أخبار الرياضة

إنتر يستعيد الصدارة بفوزه على لاتسيو .. وفوز مثير ليوفنتوس على ملعب روما

إنتر

10.01.2022 | 14:44

استعاد إنتر الصدارة بفوزه على ضيفه لاتسيو 2-1، ونجح يوفنتوس يقلب الطاولة على ملعب روما في مباراة مثيرة الى النهاية في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع انتر رصيده الى 48 نقطة متقدماً بفارق نقطة واحدة على ميلان علماً بأن الأول يملك مباراة مؤجلة لم يخضها ضد بولونيا منتصف هذا الأسبوع بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف الأخير.

على ملعب "جوسيبي مياتسا"، كان إنتر على الموعد وتغلب على لاتسيو 2-1.

وبعد أن ألغت تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" هدفاً للمهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بعد مرور 17 دقيقة، نجح فريقه في افتتاح التسجيل بواسطة أليساندرو باستوني بتسديدة قوية بيسراه (30).

وسرعان ما رد هداف لاتسيو تشيرو إيموبيلي بعدها بخمس دقائق، قيل ان يحسم المدافع السلوفاكي ميلان شكرينيار النتيجة في صالح إنتر في الدقيقة 67.

وعزز كل من نابولي أتالانتا مركزهما بين الأربعة الأوائل بفوز الأول الصعب على سمبدوريا 1-صفر، في حين اكتسح الثاني مضيفه أودينيزي 6-2.

على الملعب الأولمبي في العاصمة، قلب يوفنتوس الطاولة على روما الذي تقدم عليه مرتين 1-صفر و3-1 قبل أن يهزمه 4-3 بشكل مثير.

وطرد الحكم مدافع يوفنتوس الهولندي ماتايس دي ليخت لحصوله على بطاقة صفراء ثانية متسبباً بركلة جزاء لكن بيليغريني أهدرها حارماً فريقه من الخروج بنقطة (84).

ورمى روما بكل ثقله في أواخر المباراة في محاولة لاستغلال النقص العددي من دون أن ينجح. 

ورفع يوفنتوس رصيده الى 38 نقطة في المركز الخامس.

سيريانيوز

عرنوس: انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية في منتصف العام الحالي وحلول قادمة لمشاكل النقل الداخلي

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس أن النصف الثاني من العام الحالي سيشهد انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية، وعملية تحسين الوضع الطاقوي، والموضوع الأول على طاولة الحكومة للعام 2022 هو موضوع توفير حوامل الطاقة. 

ميزة جديدة ...واتساب يعمل دون إنترنت

أتاح تطبيق التراسل الفوري "واتساب" ميزات جديدة تتيح للمستخدم بربط حسابه بجهاز ثان مثل الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الذكي الأساسي بالإنترنت.