المنوعات

باسم ياخور يتلقى تهديدات بعد انتقاده "ابتسم أيها الجنرال"

13.05.2023 | 17:46

انتقد الفنان السوري باسم ياخور الهجوم الحاد والتهديدات التي تلقاها من قبل متابعين، بعد إبدائه رأيه في مسلسل "ابتسم أيها الجنرال"، والذي عرض في رمضان 2023

وردّ ياخور على التعليقات المسيئة عبر خاصية "الستوري" في حسابه في "انستغرام"، متسائلاً إن كان رأيه في العمل، يستحق هذه التهديدات".

واستضاف الإعلامي السعودي علي العلياني، ياخور، في برنامجه "مراحل مع علي العلياني" في رمضان، ووجه له سؤالاً عن رأيه في "ابتسم أيها الجنرال"، ليجيبه بالقول: "أنا برأيي كل حالة العمل خارج المنطق الفني وخارج ما يجب أن يكون الفن عليه، لا يجب أن تكون بالفن عامل أهداف مباشرة للتناول الشخصي، الفن هذا مو من مقوماته"، مشدداً في ذات الوقت على حبه وتقديره لشخص مواطنه الفنان مكسيم خليل.

و"مسلسل أيها الجنرال" من إخراج عروة محمد وتأليف سامر رضوان. تدور أحداثه حول أسرة حاكمة متجبرة مستولية على مقاليد الحكم في البلد، وينشأ فيها صراع بين شقيقين، أحدهما ورث الرئاسة عن أبيه، ومحور الصراع يتمركز حول السلطة والنفوذ في البلد دون مراعاة.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.