المنوعات

بالصور.. فنان بريطاني يحول الملكة إليزابيث إلى مغنية بوب وترامب إلى راقصة تعري

الملكة اليزابيث

27.04.2017 | 23:43

 

 

قام فنان بريطاني بفبركة صور تحول الملكة إليزابيث إلى نجمة موسيقى بوب، وتسخر من دونالد ترامب ومن رئيسة وزراء بريطانيا تريزا ماي.

ونقلت وكالة الانباء الفرنسية  (ا ف ب) عن الفنان فريدي سميتسون قوله إنه "أبدع هذه الصور لأنه معجب بأزياء كل من الملكة والمغنية ريهانا في نفس الوقت وبطريقتهما في اللباس. لكن هذه الصور لم ترق للجميع، فقد رأى فيها البعض إخلالا بالاحترام الواجب للملكة.

وكانت المغنية الأمريكية ريهانا نشرت صورا مفبركة للملكة البريطانية إليزابيث، على صفحتها في موقع "إنستغرام"،تظهرها وهي  ترتدي ملابسها الجريئة والشبابية ، عد ان قام الفنان بوضع راس الملكة على جسد الفنانة بفضل برامج تحرير الصور.

ودافع الفنان عن موقفه قائلا لموقع (بايبر) الإلكتروني إن: "الملكة وريهانا لهما ذوق جميل وتحبان الأزياء الجريئة والملونة. هذا ما أعشقه فيهما. هذا هو وجه المقارنة الذي أردت إظهاره وتمجيده... من عادة الصور أن تكون مضحكة، وخفيفة وممتعة، ومن المؤسف أن بعض الأشخاص أخرجوها من سياقها."

ويعمل سميتسون كمدير فني في شركة مقرها لندن، واختصاصه هو توضيب الصور والمونتاج.

واعتاد الفنان ان ينشر صورا ساخرة لمسؤولين سياسيين آخرين على غرار هيلاري كلينتون والرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي يظهر كـ"شقراء بليدة" و"راقصة تعري" أو رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.