أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يجتمع "الاثنين" لبحث تعيين مدرب اجنبي للمنتخب

منتخب سوريا

01.04.2016 | 02:33

يعقد الاتحاد السوري لكرة القدم اجتماعاً الاثنين لبحث تعيين مدرب اجنبي للمنتخب السوري للرجال لكرة القدم خلفاً للمدرب " المستقيل" فجر ابراهيم وذلك لقيادة المنتخب السوري خلال الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم .

وذكر مصدر مطلع داخل الاتحاد السوري لكرة القدم " لسيريا نيوز " ان الاتحاد سيحدد خلال اجتماعه الشروط المالية والفنية اللازمة في المدرب الاجنبي القادم .

واضاف المصدر ان الاتحاد سيبحث خلال الاجتماع السير الذاتية لعدة مدربين اجانب على "مستوى عالي "من اجل اختيار مدرب للمنتخب .

وتابع المصدر بأن الاتحاد سيحسم مسالة تعيين المدرب خلال الايام القليلة القادمة من اجل البدء "بالتحضير للتصفيات ".

وتسحب قرعة الدور النهائي في الثاني عشر من شهر نيسان حيث يتم تقسيم المنتخبات ال"12 " المتأهلة الى مجموعتين تضم كل مجموعة " 6 منتخبات" .

ويتأهل اصحاب المركز الاول والثاني من كل مجموعة الى كاس العالم التي تقام في روسيا عام 2018 في حين يلتقي اصحاب المركز الثالث في مباراتين يتأهل الفائز بمجموعهما لملاقاة منتخب من " الكونكاكاف " على بطاقة التـأهل المباشر للتصفيات .

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.