المنوعات

ياسر العظمة ينفي أي علاقة بوسائل التواصل الاجتماعي

الفنان ياسر العظمة

04.03.2016 | 19:26

نفى الفنان ياسر العظمة يوم الجمعة أي علاقة له بحسابات منسوبة لاسمه في مواقع التواصل الاجتماعي, وأكد أن هناك من ينتحل شخصيته ويتبنى مواقف سياسية لا علاقة له بها.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن العظمة أنه لا يملك أي صفحة أو حساب على وسائل التواصل، وأنّ هناك من ينتحل شخصيته في "الفيسبوك" و"تويتر" بحساب يحظى بمتابعة ما يزيد عن 60 ألف شخص، كتب عليه "الحساب الرسمي والوحيد للفنان ياسر العظمة في مواقع التواصل الاجتماعي" وتبنى آراء سياسية ومواقف في قضايا كثيرة على لسان الفنان.

 

ونشر الحساب المزيف مواقف على لسان الفنان ياسر العظمة بحق زملاء آخرين له، وتضمن "هاشتاغات" لقضايا معينة، تبرأ منها الفنان.

وقال ياسر إن "هناك صفحات في موقع (انستغرام) باسم عشاق ياسر العظمة تنشر فيديوهات ومقاطع من أعماله، وأخرى باسم الأسطورة ياسر العظمة، وجميعها تدار من قبل شباب من محبيه ومعجبيه ولا يتحكم بها هو أبدا".

 

وياسر العظمة ممثل سوري ينتمي لعائلة دمشقية عريقة من مواليد العاصمة، درس الحقوق في جامعة دمشق وتخرّج منها، واشتهر من خلال مسلسل "مرايا"  الذي ألفه وأعدّه لمدة تزيد عن 20 عاماً، قام خلالها بتمثيل العديد من الشخصيات التي غالباً ما تحمل الطابع النقدي الكوميدي، وشارك بمسرحيات منها غربة، وضيعة تشرين.

 

سيريانيوز