قناة اليوتيوب

رامي مخلوف .. اجدب لما عم يجدبها؟

17.05.2021 | 15:51

يبدو الامر يصبح اغرب تسجيل بعد تسجيل، فاذا كان في المرات الاولى التي ظهر فيها رامي مخلوف بعض ما يمكن ان نصنفه بانه "حقيقي" فان الامر تحول في التسجيل الاخير الى ما يشبه "الكاميرا الخفية"..

والحقيقة بت اميل للاعتقاد بان الامر مقصودٌ ان يكون بهذا الشكل.

شاهد التقرير كاملا على اليوتيوب ....اضغط هنا

وما انا متأكد منه ، بان الرئيس بشار الاسد لو اراد ان يمنع رامي من الظهور لمنعه، مثلا لو كان رامي مخلوف يخرج ليكشف اسرار  تتعلق بالدولة او بحكم بشار الاسد وهو من المؤكد على اطلاع على كثير منها .. لم يكن ليسمح له ليخرج الى العلن ..

اما ظهوره كما ظهر في التسجيلات الاخيرة فانه لا يضر النظام بشيء بل على العكس هو مفيد له ..

بالطبع لا اعتراض على المحتوى، نحن شعوب مؤمنة عموما ووجود الامل بفرج الله بعد ان انسدت كل الدروب في وجهنا امر طبيعي، ولكن كان هذا الحديث مرة اخرى مقبول لو خرج من رجل دين، وليس من رجل اعمال كان يسيطر على معظم الاعمال في الاقتصاد السوري.

وظهوره مرة بعد مرة بهذه الصورة المهزوزة، بعد ان تم تحويل السيطرة الى طرف اخر اعتقد بانها تصب بصالح ذاك الطرف وليس بمصلحة رامي مخلوف ذاته.

وكأن الرسالة تقول بان هذا الرجل لم يعد يمتلك الاهلية ليقوم بما كان يقوم به من مهام، وانه كان لا بد من اقصائه ، او على الاقل انه لم يعد اليوم ليقوم بأي دور .. فهو رامي مخلوف الرجل المجذوب الذي ذهبت الاحداث بعقله ..

ما انا متأكد منه بان هذا الخطاب عمليا لا يفيد بشيء، اما عن الدعاء والرؤى فاعتقد بان كل السوريين منذ سنوات لا ينفكون يدعون الى الله ويتضرعون اليه ويذكرون الايات الكريمة في صحوهم ومنامهم .. ليسوا بحاجة ليظهر لهم رامي مخلوف ويتحدث اليهم بهذه الامور ..

هو لايفيد بشيء .. لا يفيدنا بشيء ومن الاكيد يضر بصاحبه ويصب في مصلحة من اجلسه على الارض ووضع ولم يبقي بين يديه الا الحطب..

 

للاطلاع على مواضيع اخرى ،تابع قناة اليوتيوب ...اضغط هنا 

 


TAG:

شعوب مصابة بنقص المناعة الجماعي .. !؟

لماذا تفشل شعوب المنطقة في الدفاع عن أوطانها .. ونترك هذه الأوطان صيدا سهلا لكل من هب ودب ، يقصون ويفصلون فيها مثل قطعة قماش ، ونقف متفرجين منزوعي الاظافر .. لا حول لنا ولا قوة..