أخبار الرياضة

سوانزي سيتي يوقف انتصارات تشلسي ويجبره على التعادل بالدوري الانكليزي

تشلسي

11.09.2016 | 20:52

أوقف سوانزي سيتي انتصارات تشيلسي وأجبره على التعادل 2-2 يوم الأحد في المرحلة الرابعة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وخطف سوانزي أول تعادل له هذا الموسم وحرم تشيلسي من الفوز الرابع توالياً بقيادة الإيطالي أنطوني كونتي ليبقى مانشستر سيتي منفرداً في الصدارة.

وافتتح الإسباني دييغو كوستا التسجيل لصالح تشيلسي بعدما استفاد من تمريرة مميزة لزميله البرازيلي أوسكار (18) وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

وفقد حارس تشيلسي البلجيكي كورتوا والمدافع غاري كاهيل تركيزهما في كرتين متتاليتين ليتسبب الأول بركلة جزاء جاء منها هدف التعادل بفضل الأيسلندي سيغوردسون (59) ويتردد الثاني في إبعاد كرة سهلة خطفها الهولندي فير وأضاف هدف التقدم (62)، وذلك دون إنكار احتمال وجود خطأ لصالح كاهيل.

ووجد تشيلسي صعوبة كبيرة في إيجاد الحلول الأمر الذي دفع كونتي إلى إشراك الإسباني فابريغاس (76) والنيجيري موسيس (77) مكان الصربي ماتيتش والبرازيلي ويليان توالياً مما جعل تشيلسي يقترب من تعديل النتيجة بسبب تحركات البديلين الجيدة.

وعاد كوستا للتألق مجدداً عندما اضاف بطريقة رائعة الهدف الثاني لفريقه (81) مدركاً التعادل الذي انتهت عليه المباراة بالرغم من اقتراب الفريقين من خطف هدف ثالث في أكثر من مناسبة في الدقائق الأخيرة.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.