أخبار الرياضة

التعادل يحسم قمة ليستر سيتي والارسنال وفوز تشلسي وسقوط ليفربول بالدوري الانكليزي

تشلسي

20.08.2016 | 22:41

خيم التعادل السلبي على مواجهة فريقي ليستر سيتي وضيفه أرسنال فيما سقط ليقربول 0-2 أمام مضيفه بيرنلي السبت في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وعلى ملعب كينج باور، في أقوى مواجهات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، حصد الفريقان، أول نقطة لهما، في البريميير ليج هذا الموسم، بعدما بدأ ليستر سيتي، حامل اللقب، مشواره بالخسارة أمام هال سيتي 1-2، بينما سقط أرسنال بملعبه أمام ليفربول بنتيجة 3-4.

وتبادل الفريقان السيطرة على شوطي اللقاء، وكان أرسنال الأفضل في أول 45 دقيقة، وهدد المرمى على فترات متباعدة، بينما انتفض أصحاب الأرض في الشوط الثاني، إلا أن محاولات نجوم الفريقين لم تكن كافية لهز شباك حارسين بارزين مثل كاسبر شمايكل وبيتر تشيك.

وعوض الصاعد حديثا من الدرجة الأولى بيرنلي سقوطه في الجولة الافتتاحية أمام سوانزي سيتي 0-1، ليحقق فوزًا صاعقًا على ضيفه ليفربول (2-0) على ملعب "تيرف مور".

وسجل سام فوكس في الدقيقة الثانية، وأندري جراي في الدقيقة 37، هدفي بيرنلي الذي افتتح رصيده النقطي في البطولة، أما ليفربول فتلقى هزيمته الأولى بعد الفوز في المباراة الافتتاحية على مضيفه أرسنال 4-3.

حوّل تشيلسي تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 2-1 أمام مضيفه واتفورد محققا ست نقاط من مباراتين.

تقدم أصحاب الأرض عن طريق إيتيان كابوي في الدقيقة 55، قبل أن يتعادل ميشي باتشواي في الدقيقة 80.

وخطف المهاجم الإسباني دييجو كوستا الفوز بهدف متاخر في الدقيقة 87، ليحافظ لمدربه أنطونيو كونتي على مسيرته الخالية من الهزائم للمباراة الثانية على التوالي في البطولة.

سيريانيوز

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.