المنوعات

بعد اتهامات لها باختلاق اصابتها بكورونا ... أمل عرفة : لست بحاجة للشهرة

07.08.2020 | 21:20

قالت الفنانة أمل عرفة أنها لاتسعى للشهرة بعد اعلان اصابتها بفيروس كورونا المستجد مؤخرا، قبل أن تعلن شفائها سريعا الأمر الذي دفع الكثيرين للتشكيك بروايتها.

وقالت عرفة في تصريح لموقع "العربية نت" أنها ليست بحاجة لافتعال أكاذيب للوصول إلى الناس أو استثمرار مرضها للشهرة.

وردت عرفة على روايات التشكيك ازاء مرضها بالقول "إن ما يحكى عبر السوشيال ميديا لا يعنيها لا من قريب ولا من بعيد، وأن هذا العالم هو عالم جديد علينا وكثيرون لا يعرفون التعامل معه حتى اليوم".

واعتبرت عرفة أنها لم تتسرع أبداً بإعلان إصابتها، مضيفة أنها حملت أعراض كورونا مدة لا تقل عن أسبوعين تقريباً، وهو ما جعل كل الأطباء يرجحون المرض.

وأشارت الى أن اعلان اصابتها "جاء بقناعة شخصية بأن عليها دور بتوعية الناس كي يكسروا حاجز الخوف من فكرة الإصابة بالمرض والإعلان عنه، وألا يخجلوا أو يخافوا من البوح بالأمر، بل على العكس، نشر الوعي والخبرة كي تمر هذه المحنة بسلام".

وقالت النجمة السورية "أن فيروس كورونا هو فيروس مستجد، و البلاد المتقدمة وقفت محتارة أمام أعراضه، كما أن أعراض الإنفلونزا العادية أضحت تحبط حتى الطب هذه الأيام، لأن الوباء مرض غير معروف الهوية ويراوغ في أحيان كثيرة".

وكانت حملة التشكيك بمزاعم أمل عرفة ازاء اصابتها بالفيروس انطلقت من طليقها الفنان عبد المنعم عمايري الذي قال في منشور له "إن أردت أن تصبح "تريند" عليك أن تعلن إصابتك بكورونا"، الأمر الذي فسره كثيرون بأنه يقصد بكلامه أمل عرفة، وأنها افتعلت إعلان المرض كي تسلط الضوء على نفسها.

وأعلنت أمل عرفة، مؤخرا عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مشيرة الى أنها اكتشفت أمر اصابتها بالفيروس قبل نحو 12 يوما.

وعادت عرفة لتعلن أن المسحة التي أجرتها سلبية مايعني شفائها من الفيروس وذلك بعد أقل من 24 ساعة من اعلانها الاصابة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أمل عرفة كان مسلسل "شارع شيكاغو" الذي بدأ عرضه مؤخرا بمشاركة عدد كبير من نجوم الدراما السورية.

سيريانيوز  

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.