المنوعات

لأول مرة.. ريهانا تكشف تفاصيل عن علاقتها بالسعودي حسن جميل

ريهانا

30.07.2017 | 23:07

اعلنت النجمة الأميركية ريهانا لأول مرة عن علاقتها بالبليونير السعودي حسن جميل مؤكدة أنها تعيش سعيدة جدا مع حبيبها، وأنه يعاملها كالأميرة.

ونقلت وسائل اعلام عن ريهانا قولها في أول تعليق لها بعد الهجوم عليها في الأيام الأخيرة بسبب زيادة وزنها، إنها "واثقة من نفسها ومن جسدها الجديد بعد زيادة وزنها"، مؤكدة أنها "لن تغيره من أجل الناس، وصرّحت، أنها تعيش سعيدة جدا مع حبيبها، وأنه يعاملها كالأميرة".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين، شائعة حمل ريهانا من جميل، بعد أن ظهرت بإطلالتين مثيرتين للجدل، بدت بوزنٍ زائد، ما دفع بالبعض الى القول بأنّها حامل.

وكان الإعلام العربي والغربي ضج بالعلاقة بين النجمة العالمية والبليونير السعودي حسن جميل، إثر تسرب صور حميمية لهما خلال  إجازة على إحدى الجزر الإسبانية.

ويشغل جميل رئيس مجلس إدارة مجموعة "عبد اللطيف جميل" التي تأسست عام 1955. وصاحب الوكالة الحصرية لسيارات "تويوتا" في السعودية، الى جانب أن هذه الشركة الكبيرة هي الراعي الرسمي للدوري السعودي .

ويبلغ رأس مال عائلة جميل حوالي بليون ونصف بليون دولار أميركي، حيث صنفت عائلته في المرتبة الـ 12 ضمن قائمة العرب الأغنى في العالم بحسب مجلة "فوربس".

ويذكر الى ان جميل كان على علاقة بعارضة الأزياء" ناعومي كامبل" البالغة من العمر 47 عاماً، خلال الصيف الماضي، وظهر معها في عدة مناسبات.

 

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.