أخبار الرياضة

المخضرمة سيرينا وليامز تتخطى مواطنتها ريسك وتبلغ نصف نهائي ويمبلدون

سيرينا وليامز

11.07.2019 | 09:27

بلغت الأميركية سيرينا وليامس الدور نصف النهائي لبطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، في كرة المضرب للمرة الثانية عشرة في مسيرتها الاحترافية، وذلك بعد فوزها على مواطنتها أليسون ريسك 6-4 و4-6 و6-3.

واحتاجت سيرينا (37 عاماً) الى 121 دقيقة لحسم المواجهة الأولى بينها وبين مواطنتها ريسك التي كانت فجرت مفاجأة من العيار الثقيل الإثنين بإقصائها الأسترالية آشلي بارتي المصنفة أولى عالمياً من الدور ثمن النهائي.

وهو الفوز الـ97 لسيرينا في ويمبلدون التي توجت بلقبها سبع مرات وباتت على بعد فوزين من لقبها الكبير الـ24 ومعادلة الرقم القياسي لعدد الألقاب في البطولات الكبرى الذي تحمله الأسترالية مارغريت كورت (24 لقباً).

وتلتقي سيرينا في دور الأربعة مع التشيكية باربورا ستريكوفا الفائزة على البريطانية جوهانا كونتا بمجموعتين دون رد 7-6 (7-6) و6-1.

سيريانيوز

نظرا لازديادها مؤخرا.. الداخلية تطلب تكثيف الجهود لمتابعة الداخلين من لبنان عبر المعابر غير الشرعية

طلبت وزارة الداخلية تكثيف الجهود لضبط الداخلين الى القطر من لبنان عبر المعابر غير الشرعية وتقديمهم والشبكات التي سهلت عبورهم الى القضاء وذلك نظرا لازدياد تلك الظاهرة مؤخرا.

تعليق استقدام السوريين العالقين في دول اخرى والاستمرار بإغلاق المنشات السياحية والثقافية

قرر الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لوباء كورونا، تعليق استقدام السوريين العالقين في دول اخرى، فضلا عن الاستمرار في اغلاق المنشات السياحية والثقافية ومنع اقامة المناسبات الاجتماعية.