الأخبار المحلية

الأمن العسكري يعتقل شابين متهمين بتجارة المخدرات في درعا

14.05.2023 | 19:53

داهمت مجموعة تابعة للأمن العسكري مجمع السالم في بلدة خراب الشحم في ريف محافظة درعا الغربي، وتعود ملكيته للمواطن أحمد مهاوش الخالدي والمعروف بـ "أبو سالم" .

وبحسب مصادر إعلامية محلية، اعتقلت المجموعة شقيق أيو سالم المدعو "عبدالله علي مهاوش الخالدي"، و توجهت المجموعة إلى أحد المنازل بالقرب من محطة التنقية والتي قُصفت بالطيران منذ أيام وقامت باعتقال "فواز سليم الخالدي" أيضاً، وهما متهمان بتجارة وترويج المخدرات.

وذكرت المصادر أن "أبو سالم الخالدي" الموجود حاليا في السجن كان يقود مجموعة محلية تعمل ضمن مرتبات الفرقة الرابعة، وهي معروفة بعملها بتجارة المخدرات، بالتنسيق مع "حزب الله" اللبناني.

وكانت الأردن قد نفذت ضربتين جويتين، الاثنين الماضي، على جنوب سوريا و أصابت مصنع مخدرات مرتبطا بإيران وقتلت مهربا يُزعم أنه كان وراء عمليات تهريب كبرى عبر الحدود بين البلدين.

سيريانيوز 


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.