أخبار الرياضة

أرسنال الى الدور الثالث من كأس الرابطة الإنكليزية بسداسية بشباك وست بروميتش ألبيون

أرسنال

26.08.2021 | 11:10

بلغ أرسنال الدور الثالث من كأس الرابطة الإنكليزية بفضل فوزه العريض على وست بروميتش ألبيون 6-0 في الدور الثاني.

بعد خسارته أمام برنتفورد الوافد حديثًا الى الدوري الممتاز ومن ثم تشلسي في أول مرحلتين من البرميرليغ، وصل أرسنال الى ملعب هاوثورنز وهو في وضع حرج بعد أسوأ بداية له في الموسم.

علت صافرات الاستهجان بوجه رجال الإسباني ميكيل أرتيتا بعد الخسارة 2-صفر الأحد في ديربي لندن على أرضه ضد غريمه تشيلسي، حيث حاصرت مجموعة من المشجعين سيارة المدرب وهاتفين من أجل رحيله عن النادي.

لذا كان الخطأ ممنوعًا أمام الفريق المنافس في الدرجة الأولى (الثانية فعليًا) الذي لعب بتشكيلة رديفة مشركًا سبعة لاعبين للمرة الأولى.

فيما زج الإسباني بتشكيلة قوية بقيادة أوباميانغ الذي شارك أساسيًا للمرة الأولى هذا الموسم بعد تعافيه من فيروس كورونا.

وسجل الدولي الغابوني أول هدفين في المباراة (17 و45) قبل أن يضيف الإيفواري نيكولا بيبيه الثالث (45+1). وأضاف الشاب بوكايو ساكا الرابع بعد الاستراحة (50)، ليكمل أوباميانغ الهاتريك (62) قبل أن يحرز البديل الفرنسي ألكسندر لاكازيت السادس (69).

إلا أن هذا الفوز لن يمنح أرتيتا فرصة لتنفس الصعداء، إذ يتوجه نهاية الأسبوع في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى مانشستر سيتي بطل الدوري، حيث كان مساعدًا لمواطنه بيب غوارديولا قبل الانتقال إلى لندن.

في مباريات أخرى، اكتسح ساوثهامبتون نيوبورت بثمانية أهداف دون رد في أكبر فوز للفريق خارج قواعده منذ تأسيسه قبل 136 عامًا.

وفاز بيرنلي 4-3 بركلات الترجيح على نيوكاسل بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

سيريانيوز

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

ريما الرحباني تكشف عن أحدث ظهور لفيروز

كشفت المخرجة ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية، فيروز عن أحدث ظهور لوالدتها بعدما نشرت اليوم السبت صورة لوالدتها عبر حسابها على "فيسبوك"، والتي التقطتها لها بواسطة هاتفها الذكي بتاريخ 22 أيار الجاري .

ياسر العظمة يكشف عن أحدث أعماله

كشف النجم السوري ياسر العظمة عن قرب انتهاء العمل من مسلسله الجديد مشيراً إلى أنه يلتقي حالياً بالعديد من المنتجين المتحمسين لإنجاز العمل الدرامي.