المنوعات

شاهد.. كريستيانو رونالدو يجدد دعمه لاطفال سورية بهذه الصورة؟

كريستيانو رونالدو

16.03.2017 | 22:11

 

جدد نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو دعمه للمعاناة التي يتعرض لها أطفال سوريا يوميا، وذلك عندما نشر صورة تجمعه بابنه جونيور وهو يحمل صورة طفل سوري.

 

وعلق رونالدو عبر  صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، على  الصورة ، "اليوم أفكر في أطفال سوريا أمثال عُمر الذي يحلم بأن يصبح حلاقًا، أنقِذوا أطفال سوريا".

وهذه ليست المرة الأولى التي يدعم فيها رونالدو اللاجئين السوريين حول العالم، حيث نشر العديد من المرات فيديوهات وصور ترفض الحرب هناك.

وكان  رونالدو وجه في كانون الأول الماضي، رسالة تضامن من خلالها مع أطفال سوريا، من خلال نشره  مقطع مصور عبر (تويتر)، حيث قال في حينها ان "هذه الرسالة إلى الأطفال في سوريا، نحن نعلم أنكم تعانون كثيرا".

وأضاف "أنا لاعب مشهور جدًا، ولكن أنتم الأبطال الحقيقيون، لا تفقدوا الأمل على الإطلاق، العالم يقف معكم، نحن نهتم بكم، وأنا معكم".

كما سبق له ان اعلن دعمه لطفل سوري تعرض لسوء المعاملة من قبل إحدى المصورات المجريات المناوئة للاجئين في هنغاريا ، حيث كان مع والده في مخيمات للاجئين هناك.

وقام رونالدو تضامنا مع هذا الطفل بدعوته مع والده لمتابعة مباراة له في ريال مدريد، آنذاك ظهر جميع أعضاء فريق النادي الملكي بقمصان كتب عليها عبارة " احتراف كرة القدم لأجل اللاجئين".

يشار الى ان  رونالدو يدعم منظمة "أنقذوا الأطفال" ويمثلها منذ عام 2012، كما يقوم بجمع تبرعات لمساعدة الأطفال اللاجئين السوريين.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.