علوم وتكنولوجيا

إنستغرام توفر ميزة جديدة للبث المباشر

01.05.2021 | 23:34

أعلنت شركة "إنستغرام" التابعة لفيسبوك إطلاق ميزات جديدة تتيح للمستخدمين مزيدًا من المرونة أثناء استخدام خاصية البث المباشر عبر كتم صوت الميكروفونات الخاصة بهم، وحتى إيقاف تشغيل الفيديو أثناء البث المباشر.

وذكرت مواقع متخصصة أن الميزات الجديدة ستمكن أيضاً المستخدمين من عدم إظهار وجوههم إذا أرادوا تركيز الانتباه على الصوت فقط.

وقالت انستغرام إن هذه الميزة ستسمح لمنشئي المحتوى بالتفاعل مع متابعيهم أثناء أداء مهام أخرى، حيث يمكنهم التحدث أثناء القيام بأعمال روتينية أو التنقل بدلا من الحاجة للجلوس والتحديق في الكاميرا مباشرة.

وتتشابه هذه الميزات تطبيق كلوب هاوس الذي يعتمد على الدردشة الصوتية منذ فترة، ومن المتوقّع أن يتم طرحها قريبًا لجميع المستخدمين.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.