المنوعات

ماغي بوغصن تكشف حقيقة وجود موسم ثالث من للموت

07.05.2022 | 17:50

كشفت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن أنه حتى الآن لايوجد تفكير بوجود موسم ثالث من مسلسل "للموت"، مضيفة أنه كفريق عمل لم نتكلم بذلك على الإطلاق بين بعضنا البعض.

وأكدت بوغصن في تصريحات لموقع "اي تي بالعربي" أنها لم تعلن عن موسم ثالث من العمل وأن من يعلن عن ذلك هو المنتج جمال سنّان

من جهة أخرى قالت بوغصن أنها لم تكن تتوقع كل هذا النجاح الكبير الذي حققه الموسم الثاني من مسلسل "للموت".

واعتبرت "أن المسلسل لم تقتصر أصداءه على الوطن العربي بل وصل للعالمية حتى أن الكثير من الناس تحضره مترجم ووصل إلى الترند وتصدر في كثير من دول العالم وهذا لم يحصل في مسلسل لبناني عربي مشترك وهذه نقطة تحول".

وعن نهاية الموسم الثاني وهل شاركت بوضع رؤية للنهاية بموت شخصيتي "سحر" و "ريم" وانتحار " شخصية " عمر" قالت ماغي: " لا لم أشارك بذلك بل كانت رؤية الكاتبة لإنهاء شخصياتها وبرأيي النهاية قاسية والجمهور شعر بالحزن ولكن برأيي منطقية أن تكون هكذا هي النهاية لشخصيات تلطخت أيديها بالدماء حتى لو الجمهور تعاطف مع "سحر" ببعض المراحل ولكن لا نستطيع تبرير الشر وتشريعه".

 يشار أن مسلسل "للموت2" من بطولة محمد الأحمد وخالد القيش وماغي بوغصن ودانييلا رحمة.

سيريانيوز  

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.