أخبار الرياضة

المكسيك تصطدم بجامايكا في نصف نهائي الكأس الذهبية

المكسيك

21.07.2017 | 23:04

يتجدّد الموعد بين المكسيك حاملة اللقب وجامايكا وصيفتها بعد تأهلهما إلى الدور نصف النهائي للكأس الذهبية الخاصة بمنطقة الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي).

على ملعب جامعة فينيكس في غليندايل، تغلبت المكسيك في ربع النهائي بشق الأنفس على هندوراس بهدف وحيد سجله رودولفو بيتزارو (4)، فيما فازت جامايكا على كندا بهدفين لشون فرانسيس (6) وروماريو وليامس (50) مقابل هدف لجونيور هويلت (60).

وتلعب المكسيك مع جامايكا الثلاثاء على ملعب روز بول في باسادينا في إعادة لنهائي 2015 (3-1 للمكسيك)، وفي نصف النهائي الثاني الولايات المتحدة مع كوستاريكا فجر الاثنين على ملعب كاوبويز في أرلينغتون.

وتختتم البطولة صباح الخميس المقبل بلقاء الفائزين في دور الأربعة على ملعب ليفايس في سانتا كلارا.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.