أخبار الرياضة

مانشستر سيتي إلى الدور ربع النهائي من كأس إنكلتر .. وتوتنهام يودع على يد ميدلزبره

مانشستر سيتي

02.03.2022 | 19:44

 قاد الدوليان الجزائري رياض محرز وجاك غريليش الثلاثاء فريقهما مانشستر سيتي إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم بتسجيلهما هدفي الفوز على بيتربوروه يونايتد من الـ"تشامبيونشيب"، في مباراة شهدت حمل الأوكراني اولكسندر زينتشنكو شارة القيادة في اول ظهور له منذ غزو روسيا لبلاده.

وانتظر بطل الدوري الشوط الثاني لحسم اللقاء لصالحه في غضون 7 دقائق، فافتتح محرز التسجيل في الدقيقة 60 وأضاف غريليش الثاني في الدقيقة 67.

في مباراة غير متكافئة انتقل متصدر الدوري الممتاز سيتي للعب أمام متذيل الـ"تشامبيونشيب" للمستوى الثاني بيتربوروه يونايتد في الدور الخامس للمسابقة المحلية.

ويخوض بيتربوروه عامه الاول في الـ"شامبيونشيب" بعد ثلاثة أعوام في المستوى الثالث، لكنه لم يذق طعم الفوز في الدوري منذ كانون الأوّل2021، فخسر في 9 مباريات وتعادل في اثنتين.

وانتهت مغامرة بيتربوروه على يدي سيتي بعدما كان أقصى بريستول روفرز من الدرجة الرابعة 2-1، وثم كوينز بارك رينجرز في صراع الدرجة الثانية 2-صفر.

وحقق ميدلزبره من الـ"تشامبيونشيب" مفاجأة مدوية باقصائه توتنهام من ثمن النهائي بفوزه عليه 1-صفر بعد التمديد.

وأكد ميدلزبره انه ليس لقمة سائغة أمام الكبار اذ سبق له أن أطاح بمانشستر يونايتد من الدور الرابع.

وسجل هدف الفوز الغالي لميدلزبره الشاب جوش كوبن بعد تبادل للكرة مع كروكس، فكسر ابن الـ 19 عاماً مصيدة التسلل وتقدم نحو الحارس الفرنسي هوغو لوريس وسدد بيمناه في الزاوية اليسرى (107).

ولم يتمكن رجال المدرب الايطالي أنتونيو كونتي من البناء على فوزهم الكبير على المضيف ليدز يونايتد 4-صفر في الدوري السبت.

وحجز كريستال بالاس مقعده إلى ربع النهائي بفوزه على ستوك سيتي (تشامبيونشيب) 2-1.

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.