أخبار الرياضة

الألماني سيباستيان فيتل يكسر صيامه ويتوج بجائزة سنغافورة للفورمولا وان

فيتل

22.09.2019 | 20:53

حقق سائق فيراري الألماني سيباستيان فيتل الأحد فوزه الأول في بطولة العالم للفورمولا واحد منذ آب 2018، بتتويجه في شوارع مدينة سنغافورة التي استقبلت المرحلة الخامسة عشرة.

وتقدم فيتل على زميله شارل لوكلير من موناكو صاحب المركز الأول عند الانطلاق، ليمنحا فريقهما الإيطالي فوزه الثالث تواليا هذا الموسم، وتفوقا غير متوقع على حلبة مارينا باي المناسبة أكثر لسيارة فريق مرسيدس الذي دخل السباق فائزا في أربع من نسخه الخمس الماضية (2014، 2016، 2017، 2018).

وتقدم ثنائي فيراري على سائق ريد بول الهولندي ماكس فيرشتابن الذي حل ثالثا، أمام سائقي مرسيدس بطل العالم البريطاني هاميلتون والفنلندي فالتيري بوتاس اللذين حلا في المركزين الرابع والخامس تواليا.

ورفع هاميلتون رصيده في صدارة ترتيب السائقين الى 296 نقطة متقدما بفارق 65 نقطة عن بوتاس، فيما تساوى لوكلير وفيرشتابن برصيد 200 نقطة، يليهم فيتل خامسا (194).

في المقابل حافظ فريق مرسيدس على صدارة ترتيب الصانعين متقدما بفارق 133 نقطة على فيراري (527 مقابل 394)، فيما يحتل ريد بول المركز الثالث برصيد 289 نقطة.

وشهد السباق دخول سيارة الأمان ثلاث مرات، فيما احتدمت المنافسة في اللفات الاخيرة بين فيرشتابن الثالث وهاميلتون الساعي للاانتزاع المركز منه، فطالب الهولندي قبل لفة من النهاية (من اصل 61) فريقه بالمزيد من القوة، فجاء الجواب "هذا كل ما يمكننا تقديمه لك حاليا".

سيريانيوز

الداخلية: رصد صفحة على الفيسبوك تنشر اخبارا ملفقة عن الليرة.. ومديرها من اصحاب السوابق

اعلنت وزارة الداخلية يوم الخميس انها رصدت صفحة على موقع فيسبوك تسمى "سوق دمشق المركزي" تنشر اخبارا ملفقة عن سعر صرف الليرة مشيرة الى انه من خلال المتابعة تبين انها تدار من شخص من اصحاب السوابق.