أخبار الرياضة

ميلان يتخطى نابولي على ملعبه وينتزع الصدارة ويوفنتوس بعزز مركزه الرابع بالدوري الايطالي

ميلان

07.03.2022 | 01:07

انتزع ميلان فوزا مهما على مضيفه نابولي (1-0) الأحد على ملعب دييجو مارادوناK وعزز يوفنتوس مركزه الرابع في الصراع على آخر مقاعد دوري أبطال أوروبا بفوزه الصعب الأحد على ضيفه سبيتسيا 1-صفر بفضل الإسباني ألفارو موراتا، ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأحرز المهاجم الفرنسي، أوليفييه جيرو، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49.

بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 60 نقطة، ليقفز لصدارة الكالتشيو بفارق نقطتين عن غريمه إنتر ميلان الوصيف، الذي لعب مباراة أقل، بينما تجمد نابولي عند 57 نقطة في المركز الثالث.

وفي اللقاء الثاني واصل البيانكونيري صحوته بفوز ثانٍ تواليًا بعد أول مثير 3-2 على إمبولي الاسبوع الماضي، سبقه تعادلان تواليًا.

ورفع فريق المدرب ماسيميليانو أليغري رصيده الى 53 نقطة مبتعدًا بفارق سبع نقاط عن أتالانتا الخامس الذي سقط السبت ضد روما، علمًا أن لفريق مدينة برغامو مباراة مؤجلة.

وبات يوفنتوس على بعد أربع نقاط من كل من ميلان ونابولي اللذين يلتقيان لاحقًا، وخمس عن إنتر المتصدر الذي لديه مباراة مؤجلة.

وسجل موارتا الهدف الوحيد في الدقيقة 21 عندما مرر حارس المنافس إيفان بروفيديل كرة خاطئة الى مدافع يوفنتوس دانييلي روغاني في وسط الملعب، ومنه الى الصربي دوشان فلاهوفيش الذي مررها الى مانويل لوكاتيلي على مشارف المنطقة ومنه الى الاسباني سددها من داخلها زاحفة الى يسار الحارس.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.