المنوعات

شاهد .. أول ظهور لآمال ماهر بعد أنباء اختفائها

30.06.2022 | 18:07

ظهرت الفنانة المصرية آمال ماهر في مقطع فيديو مسجل يوم أمس الأربعاء للرد على الإشاعات التي تحدثت عن اختفائها في الفترة الماضية.

وطمأنت الفنانة جمهورها عن حالتها بعد أنباء اختفائها حيث قالت في الفيديو : “جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليا".

وأضافت: “لإني شايفة كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي، جمهوري العربي، وبحب أهني الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو، وكل سنة وإنتم طيبن وأنا بخير، وأحب أقول لكل جمهوري انتظروني قريب".

 

وفتح هذا الفيديو بحسب البعض الباب أمام العديد من التكهنات والسيناريوهات حيث ظهرت آمال في الفيديو وعلى وجهها ملامح التعب، التي فشل المكياج في إخفائها، كما غرّد محبوها ومتابعوها ”هذه ليست آمال“، في إشارة واضحة إلى ملاحظتهم انخفاض وزنها.

 كما كانت عملية المونتاج واضحة على المقطع والذي كشفته وجود وسادة إلى جانبها في الجزء الثاني من التسجيل لم تكن موجودة في الجزء الأول، وكأن شخصًا قد استعمل الوسادة للجلوس إلى جانب آمال ليملي عليها ما تقول وكيف تقول.

وكان نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان هاني شاكر كشف عن محاولات النقابة المتكررة الاتصال بالفنانة المصرية المعتزلة  آمال ماهر أكثر من مرة، لكن جميع هواتفها مغلقة على حد تعبيره.

وأوضح شاكر في مداخلة هاتفية تلفزيونية، قيامه بالتواصل مع عائلة آمال ماهر، بعد فشل محاولات الاتصال بها.

 وتصدر وسم "آمال ماهر فين؟" المواضيع الأعلى تداولا في مصر، في ظل تداول أنباء عن اختفاء الفنانة ثم انفصالها عن ثري عربي، وتوقف نشاطها الفني.

سيريانيوز