المنوعات

مخرج سوري يهاجم هاني السعدي وإمارات رزق

25.01.2023 | 19:13

انتقد المخرج السوري يوسف رزق الكاتب هاني السعدي معتبراً أن السعدي "ليس موهوبا كما يتوهم البعض".

وشكك رزق خلال لقاء إذاعي بـ"مصداقية" هاني السعدي في كتابة الأعمال، متهما إياه بـ"اختلاس" مشاهد من أعمال سابقة له والزج بيعها في أعمال لاحقة.

وأضاف :" هاني السعدي بشو نجح؟ بيكتب خلف القضبان ياخد مشاهد من قتل الربيع يحطها في خلف القضبان، ما كان يهدأ، عنده زهايمر من زمان، وكان بيعرض أعماله على كل الشركات السورية وما أحد كان بياخدها، لأنها دون المستوى".

وتابع: "الخلاف مع هاني السعدي هو مو خلاف، وعمره ما كتب نص ضابط"، واعتبر أن الفضل يعود له وحده فقط في نجاح هاني السعدي ككاتب مهم، خاصة أن هاني السعدي اختلف مع العديد من المخرجين ورفضوا التعاون معه، وفق قوله.

وأوضح المخرج السوري أنه قام برفع دعوى قضائية على هاني السعدي، بعد ادعائه أنه قام بتغيير نصوصه دون موافقته، وفق تعبيره

من جهة أخرى كشف رزق أنه تزوج قانونيا 4 مرات، منهن اثنتان سوريتان، وهما الفنانتان إمارات رزق وأمانة والي، لكنه عقد ما لا يقل عن 1600 زيجة بشكل غير قانوني

وعن زوجتيه السابقتين الفنانتين إمارات رزق وأمانة والي، قال يوسف رزق إنه "هو من صنع نجومية الفنانة إمارات"، بينما يعتبر أمانة والي وريثة منى واصف.

وهاجم رزق زوجته السابقة الفنانة إمارات رزق، وقد اتهمها بأنها "مريضة بالغيرة"، واصفا إياها بـ"الفاجرة".

وادعى أن الفنانة إمارات، كانت تبلغ من العمر 15 عاماً، ووضعته تحت الأمر الواقع كي يتزوجها، مؤكداً أنه "هو من صنع نجوميتها، بدليل أن الجمهور لا يزال يعرفها باسم إمارات رزق وليس باسمها الحقيقي إمارات السعدي".

يذكر أن المخرج السوري يوسف رزق له العديد من المسلسلات والأفلام في تاريخ الدراما السورية، أبرزها مسلسل "أسياد المال" و"قتل الربيع" ومسلسل "حاجز الصمت"، الذي أثار جدلا واسعا في حينها لحديثه عن مرض الإيدز.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.