المنوعات

فنانة تثير الجدل بعد ظهورها في اعلان ملابس داخلية للرجال

26.04.2020 | 15:56

أثارت الفنانة الأردنية ميس حمدان جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في اعلان تلفزيوني يروج لملابس داخلية خاصة بالرجال.

وتظهر حمدان خلال الاعلان وهي تغني مبدية اعجابها "بالملابس الداخلية لابن الجيران، وأنها تتمنى أن تكون قريبة منه كتلك الملابس"، ما أثار حفيظة المتابعين الذين اعتبروا أن الاعلان يتنافى مع الآداب العامة والأخلاق.

ووصلت أزمة ميس حمدان الى البرلمان المصري بعدما طالب عضو البرلمان سعيد حساسين بوقف اعلانات شركة "قوطونيل" المنتجة للاعلان، وسرعة تدخل المسؤولين لأنها لا تتناسب مع تقاليد وأخلاقيات الشعب المصري وتستفز مشاعر المواطنين، خاصة في ظل الظروف الحالية بسبب فيروس "كورونا" المستجد.

وأضاف حساسين في تصريحات صحيفة "الوطن" المصرية، إن "إعلانات الملابس الداخلية التي تزايدت وتظهر في رمضان أصبحت متجاوزة ولا يجب استمرارها، حيث تم المطالبة بوقفها في سنوات سابقة".

من جانبها طالبت ميس حمدان شركة "قوطونيل" المنتجة للإعلان بوقف عرضه، على الرغم من أنها لم تظهر فيه وهي تمسك ببوكسر في أي من مشاهده ، بحسب ما نقلت صحيفة الوطن عنها.

وأضافت "أنها حذفت الإعلان من كافة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حفاظا على اسمها وشكلها أمام الجمهور المصري والعربي"، وطالبت الشركة بوقف الاعلان.

ودفعت هذه الضغوط المتزايدة الشركة لوقف اعلان "ابن الجيران"، لأجل غير مسمى، على جميع القنوات الفضائية المصرية.

وقالت الشركة في بيانها انه "نظرا لأننا دائما ما تأخذ في الاعتبار أذواق المشاهدين على ما تقدمه من مادة إعلانية للترويج لمنتجاتنا ولوقف الجدل وإرضاء السادة المشاهدين في مصر قد قررنا وقف عرض الإعلان لأجل غير مسمى على جميع القنوات الفضائية المصرية".

وتابعت "نحن إذ نؤكد حرصنا على الذوق العام والقيم المصرية النبيلة نؤكد على استمرارنا في تقديم كل ما يتناسب مع مجتمعنا المصري الأصيل".

يذكر أن ميس حمدان هي الشقيقة الوسطى للفنانتين دانة حمدان ومي سليم واشتهرت في البدايات من خلال برنامج سي بي سي" الساخر على قناة ام بي سي قبل أن تقدم العديد من الأعمال في السينما والتلفزيون من بينها لعبة الموت والأخوة وطريقي وغيرها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -