المنوعات

تامر حسني يرد على الساخرين من صورته وهو صغير .. وفنانون يتضامنون معه

تامر حسني

22.11.2016 | 22:21

رد  الفنان تامر حسنى، على منتقدي صورته في فترة المراهقة، مؤكدًا أنه "كان  يحاول تقليد المشاهير في أفلامهم , فيما تضامن عدد من نجوم الفن  مع قصته  بعد السخرية على صورته.

وكتب تامر عبر موقع التواصل  الاجتماعي (فيسبوك،) أنه "قام بنشر صورة له عندما كان صغيرا منذ يومين وهذا الامر قوبل بسخرية من قبل الناس بشكل كبير, مشيرا الى انه "في ذاك الوقت  كان يحاول تقليد المشاهير في صورهم وافلامهم وحراكاتهم".

واضاف تامر انه "لم يكن يملك المال لشراء احتياجات باهظة الثمن ولا اب يصرف عليه, وكان فقيراً قبل أن يصل إلى هذه الشهرة، وإنه ليس هناك مستحيل",

وتعهد تامر وهو صغير أن ينشر هذه الصورة حينما "يكبر ويصبح شخصاً مشهورا", شاكرا الشاب الصغير تامر حسني الذي "اصر على تحقيق حلمه".

واثارت الصورة التي نشرها تامر حسني  سخرية من قبل العديد من الاشخاص على صفحات التواصل الاجتماعي، فيما اثار ذلك موجة اهتمام من قبل عدد كبير من النجوم  ردا على تلك السخرية،  وأعلن عدد كبير من المشاهير المصريين تضامنهم معه، مؤكدين إعجابهم به وبقصة كفاحه.

ومن النجوم الذين  تضامنوا معه ، مي كساب وخالد تاج الدين , حيث نشرا صورهما أيام المراهقة، فيما علق شريف منير "هتخلينى أنزل بصورى"، كما تضامن مع الفنان زوجته بوسيل التي قالت: "فخورة بيك".

 

سيريانيوز