المنوعات

كان يفصلها عن الموت 3 ساعات ... زوج ياسمين عبد العزيز يكشف تفاصيل حالتها

12.09.2021 | 19:37

كشف الفنّان المصري أحمد العوضي زوج الفنّانة ياسمين عبد العزيز للمرة الأولى بعض التفاصيل الغامضة التي أحاطت بالحالة الصحية لزوجته بعد سفرها لاستكمال العلاج في سويسرا.

وقال العوضي في تصريحات لبرنامج "كلمة أخيرة" أنّ ياسمين "تعافت تماماً، وستعود خلال أيّام، إلى حياتها الطبيعية في مصر، وسط جمهورها".

ووفقاً للعوضي فإن بداية أزمة ياسين الصحية بدأت بخضوعها لـ "عملية نسائية بسيطة، وكان من المفترض أن تعود إلى منزلها في غضون 3 أو 4 أيام بحسب الطبيب المعالج"، إلا أن حالتها شهدت تدهورا كبيرا بعد العملية، مضيفا أن "ياسمين اتصلت بالدكتور وقالته أنا بموت، ضحك وقال: أنا في إجازة وروحي اتعشي واتمشي".

ولفت العوضي الى أنه جراء تدهور حالتها بشكلٍ واضح، وبناء على تشخيص طبيبين من خارج المستشفى، تم إجراء تدخل جراحي عاجل لإنقاذ حياتها، ونقل عن الطبيب الذي أجرى العملية قوله "3 ساعات والمريضة هتموت".

وأكد العوضي تعرض زوجته الى "إهمال جسيم في متابعة الحالة.. وفشل في اللحاق بالتدهور الذي شهدته، مما أدى للمضاعفات التي تعرضت لها" وحينما سافرت ياسمين إلى سويسرا أخبرها الأطباء هناك أن المضاعفات لم يتم تداركها بالسرعة المطلوبة، وأجرت جراحة جديدة هناك، واستقرت الحالة بشكل تام.

وأعلن العوضي عزمه اللجوء إلى القضاء المصري حتى ينال المقصر عقابه، معربا عن غضبه من الطبيب المعالج.

 وتساءل عن دور نقابة الأطباء التي دافع أحد أعضائها عن تاريخه المهني.

وكانت ياسمين عبد العزيز طمأنت جمهورها ومتابعينها عبر رسالة من داخل المستشفى الذي تتلقى فيه العلاج في سويسرا مرفقة بصور مدموجة في فيديو على ايقاع أغنية للفنانة اليسا نشرتها عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ويعد هذا أول تعليق لياسمين عبد العزيز، منذ أن أعلن زوجها أحمد العوضي، في18تموز الماضي تعرضها لوعكة صحية، وطالب الجمهور بالدعاء لها، دون أن يكشف التفاصيل، لتسافر بعدها إلى سويسرا لتتلقى العلاج هناك.

ويأتي ذلك بعد الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، حول تدهور الحالة الصحية للفنانة، خلال تلقيها العلاج بأحد مستشفيات سويسرا، فضلًا عن طلاقها من الفنان، العوضي.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.