المنوعات

ياسمين عبد العزيز تلغي متابعة زوجها أحمد العوضي وتكهنات بوقوع الطلاق

06.06.2022 | 19:07

ألغت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز متابعة زوجها الممثل المصري أحمد العوضي على موقع إنستغرام تزامنًا مع تعرضها لوعكة صحية ماأثار التكهنات بوقوع الانفصال بين الطرفين.

وما زاد الشكوك أكثر بحسب المتابعين مشاركة ياسمين عبدالعزيز منشورا عبر خاصية الستوري في إنستغرام، كتبت فيه: "ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلَّا الله"، ماجعل المتابعين يعتقدون أن أحمد العوضي، قد ترك ياسمين في أزمتها الصحية، خاصة وأنه شارك صورة له من سويسرا، حيث بدا مستمتعاً، في الوقت الذي ترقد فيه زوجته في المستشفى

إلا أنه وفقاً للمتابعين فإن ياسمين ما زالت محتفظةً بصورهما معًا. ومن الجانب الآخر، ما زال العوضي متابعًا لها ولم يحذف الصور التي تجمعهما من حسابه.

وكانت ياسمين عبدالعزيز، قد نشرت منذ أيام صورة لها أظهرت تواجدها في المستشفى عبر حسابها في إنستغرام، لكنها لم توضح تفاصيل وعكتها الصحية، واكتفت بالتعليق قائلة: "الحمد لله على نعمة الصحة".

وأوضح مصدر مقرب من الفنانة في تصريح خاص لـ”فوشيا” أن ياسمين عبد العزيز، أصيبت بحالة هبوط تسببت في تعرضها للإغماء؛ ما اضطر زوجها أحمد العوضي إلى نقلها للمستشفى، مبينًا أن الأطباء وضعوها تحت الملاحظة الطبية مع وضع “محاليل” لحين استقرار حالها.

يشار أن ياسمين عبد العزيز تعافت من أزمة صحية حرجة بدأت في تموز من العام الماضي، بعدما تعرضت لخطأ طبي إثر جراحة أجرتها في مصر، واستدعت سفرها إلى سويسرا من أجل تلقي العلاج.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسل "اللي ملوش كبير" إلى جانب زوجها أحمد العوضي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وقد حقق نجاحاً كبيراً في رمضان 2021

سيريانيوز