أخبار الرياضة

خروج انتر ميلان من دور المجموعات وتأهل مواطنه روما الى الدور الثاني بالدوري الاوروبي

روما

25.11.2016 | 01:21

فقد إنتر ميلان الإيطالي الأمل بحجز إحدى بطاقتي المجموعة الحادية عشرة إلى الدور الثاني من بطولة الدوري الأوروبي بخسارته في الجولة الخامسة قبل الأخيرة، فيما تأهل مواطنه روما بفوز عريض 4-1 على فيكتوريا بلزن.

وتستمر معاناة إنتر ميلان محلياً وأوروبيا ما أدى إلى إقالة المدرب الهولندي فرانك دي بوير وتعيين ستيفانو بيولي بدلاً منه قبل أيام، وكانت بدايته على رأس الجهاز الفني في مباراة الديربي مع ميلان الأحد الماضي التي انتهت 2-2.

وضمن سبارتا براغ التشيكي في المقابل تأهله عن هذه المجموعة بفوزه على ضيفه ساوثهامبتون الإنكليزي 1-صفر.

وانضم سبارتا براغ في الدور الثاني إلى فرق زينيت سان بطرسبورغ الروسي وأياكس أمستردام الهولندي وشاختار دانييتسك الأوكراني وشالكه الالماني وأندرلخت البلجيكي.

وحسم نادي روما تاهله في الدوري الاوروبي بفوزه على ضيفه فيكتوريا بلزين باربعة اهداف مقابل هدف واحد.

تقدم روما اولا في الدقيقة 11 عبر البوسني دجيكو قبل ان يدرك الضيوف التعادل في الدقيقة 18 عبر زيمان قبل ان يسجل دجيكو وبيروتي هدفين في الدقيقتين 61 و 82 ثم اختتمها البوسني في الدقيقة 88.

الفوز رفع رصيد روما الى 11 نقطة في الصدارة فيما توقف رصيد فيكتوريا بلزين عند 3 نقاط في ذيل الترتيب.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.