أخبار الرياضة

كاسياس يلمح الى "اعتزاله" كرة القدم

ايكر كاسياس

28.03.2016 | 19:51

 لمح الحارس الدولي الاسباني ايكر كاسياس الى احتمالية "اعتزاله" , مؤكداً ان "العمر لا ينتظر الناس وانه ليس استثناء من ذلك".

وأضاف حارس بورتو البرتغالي, في تصريحات نشرتها صحيفة (الماركا), انه "لا يعلم ان كانت هذه السنة هي الاخيرة له مع منتخب اسبانيا ".

وتابع كاسياس " لا احد يدري ماذا سيحصل لكني لازلت متشوق لالعب واستمتع في كل يوم ".

وفي تعليقه على الانتقادات التي تعرض لها مؤخراً ,اكد الحارس الاسباني بأن "لا احد يمكن ان يحب النقد خاصة عندما يكون غير بناء إلا أنه لا بد ان يتعايش مع ذلك لانه دائماً " تحت المجهر" .

وابدى ايكر "سعادته لاكماله 166 مباراة مع المنتخب الاسباني, ليصبح اكثر اللاعبين تمثيلاً لمنتخب بلاده في اوروبا مضيفاً أنه مر خلال هذه المباريات بلحظات جيدة ولحظات جيدة إلا أنه يركز على اللحظات الجيدة التي قضاها مع منتخب بلاده .

وحول حظوظ المنتخب الاسباني في الحفاظ على لقبه في كاس الامم الاوروبية المقبلة في فرنسا , اكد كاسياس أن "اسبانيا مرشحة للتتويج", مضيفاً أن الامر "لن يكون سهلاً لأن الفرق الأخرى ستلعب بقوة ضدهم" .

وكان كاسياس " 35 عاما" انتقل بداية الموسم الحالي الى بورتو البرتغالي قادماً من ريال مدريد بعد ان لعب مع الفريق الاول للنادي الملكي 15 عاماً .

يذكر أن الحارس الاسباني سيشارك مع منتخب بلاده في كاس اوروبا التي تقام بفرنسا بداية من 10 حزيران المقبل حيث تلعب اسبانيا بالمجموعة الرابعة الى جانب تشيكيا و تركيا وكرواتيا .

سيريانيوز