أخبار الرياضة

تشيلسي يفك عقدة مانشستر يونايتد ويصعقه بثلاثية ويبلغ نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي

تشيلسي

19.07.2020 | 22:38

ضرب تشيلسي موعداً نارياً أمام جاره اللندني الارسنال في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوز عريض 3-1 على مانشستر يونايتد الأحد، على ملعب ويمبلي .

وسجل كل من الفرنسي أوليفيه جيرو (45+11) وماسون مونت (مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 46) وهاري ماغوير (خطأ في مرماه في الدقيقة 74) ثلاثية الفريق اللندني فيما سجل البرتغالي برونو فيرنانديز هدف مانشستر يونايتد الوحيد في الدقيقة 85 من ركلة الجزاء. 

ويلاقي تشيلسي جاره اللندني أرسنال في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي على ملعب ويمبلي يوم 1 آب. 

ورد تشيلسي بهذا الفوز والتأهل اعتباره، وكسر عقدة مانشستر يونايتد الذي هزمه في 3 مناسبات هذا الموسم، خلال مباراتي الدوري، وأطاح به من دور الـ16 لكأس الرابطة.

كان الفريق اللندني الأفضل فنيا، والاكثر خطورة، حيث هدد مرمى دي خيا أكثر من مرة عبر ريس جيمس وماركوس ألونسو وماسون مونت وكورت زوما.

أما مانشستر يونايتد، فلم تكن أسلحته الهجومية حاضرة أول 45 دقيقة، حيث غابت خطورة راشفورد ودانييل جيمس، بينما كانت المحاولة الوحيدة لبرونو فرنانديز بركلة حرة، أبعدها ويلي كاباييرو حارس البلوز بثبات.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.