أخبار الرياضة

الروسي مدفيديف حامل اللقب يهزم الألماني زفيريف ويقترب من نصف نهائي البطولة الختامية لكرة المضرب

الروسي دانييل مدفيديف

17.11.2021 | 00:00

اقترب حامل اللقب والمصنف ثانيًا عالميًا الروسي دانييل مدفيديف بشكل كبير من بلوغ الدور نصف النهائي لدورة "ايه تي بي" الختامية لكرة المضرب المقامة في تورينو، بفوز مثير الثلاثاء على الألماني ألكسندر زفيريف الثالث 6-3، 6-7 (3/7)، 7-6 (8/6).

وهذا الفوز الثاني لمدفيديف في المجموعة الحمراء بعد افتتاحي على البولندي هوبرت هوركاش، فيما تعرض زفيريف للخسارة الاولى بعد أن خرج منتصرًا من مباراته الاولى ضد الايطالي ماتيو بيريتيني إثر انسحاب الاخير في المجموعة الثانية بسبب الإصابة، قبل أن يعلن تزامنًا مع مباراة خصميه انسحابه الكلي من الدورة.

وهذا الانتصار الخامس تواليًا للروسي على زفيريف والسادس في مجمل المواجهات المباشرة بينهما، مقابل خمسة للألماني.

وسيضمن مدفيديف مقعدًا في نصف النهائي في حال فوز هوركاش على الايطالي يانيك سينر الذي استدعي بدلا من مواطنه بيريتيني، وفق بيان على الموقع الرسمي لرابطة المحترفين.

وبدأ مدفيديف المباراة كاسرًا إرسال منافسه في الشوط الثاني، كان كافيًا ليحسم المجموعة الاولى لصالحه 6-3.

ونجح كل لاعب في المحافظة على إرساله في المجموعتين الثانية والثالثة واحتكما الى شوط فاصل "تاي برايك"، تفوق الالماني في الاول ليفرض مجموعة حاسمة أنهاها مدفيديف لصالحه.

سيريانيوز

بدء عملية التسوية للمطلوبين في بلدة الكسوة ومحيطها

بدأت يوم السبت عملية تسوية في بلدة الكسوة ومحيطها بريف دمشق الجنوبي وتشمل المطلوبين المدنيين والعسكريين الفارين من الخدمة والمتخلفين عنها وذلك في إطار استكمال اتفاقات التسوية التي طرحتها الدولة في عدة محافظات.

وكالة: مسودة رسالة لبنان للرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات لا تتطرق لتقييد حزب الله

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مصادر مطلعة في لبنان بان مضمون مسودة رسالة حكومية خاصة بالرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات مع دول الخليج ومن أبرزها تقييد "حزب الله" "المدعوم من إيران".

عباس النوري: الدولة مسؤولة عن كل شيء والسوري يسمع فقط

حمل الممثل السوري، "عباس النوري" الدولة السورية مسؤولية كل شيء، لكونها تحكم جميع القطاعات الإعلامية والثقافية والصناعية والتجارية، ولا دور للمواطن بالمسؤولية، فهو "من ١٩٦٣ يسمع فقط"، مضيفاً أن "الدولة لم تعترف يوماً بأخطائها".

بعد اعلان اخيه الابتعاد عن السياسة.. بهاء الحريري: أخوض معركة استرداد الوطن وسيادته من محتليه

أعلن بهاء الحريري، أنه سيخوض "معركة استرداد الوطن و استرداد سيادة الوطن من محتليها"، ولك بعد أيام على اعلان اخيه رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعد الحريري الابتعاد عن العملية السياسية في لبنان.

لليوم الثاني على التوالي.. تواصل عملية تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية في درعا

تواصلت في مركز قصر الحوريات وسط مدينة درعا تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية من أبناء محافظة درعا وفق بنود الاتفاق الذي طرحته الدولة وشمل أغلب مدن وبلدات المحافظة وذلك لليوم الثاني على التوالي.