أخبار الرياضة

ميامي هيت يسقط المتصدر فينيكس صنز وفوز ثامن توالياً لغريزليز بدوري كرة السلة الاميركي

ميامي هيت

09.01.2022 | 13:59

حقق كل من تايلر هيرو ودانكن روبنسون أعلى رصيد له هذا الموسم مع 33 و27 نقطة تواليًا، ليقودا ميامي هيت المنقوص الى الفوز على متصدر دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين فينيكس صنز 123-100 السبت، في أمسية شهدت الانتصار الثامن تواليًا لممفيس غريزليز وسقوط العديد من فرق المقدمة.

قاد الثنائي ليلة مميزة لميامي الذي عادل رقم قياسي في النادي بتسجيله 22 ثلاثية في مباراة واحدة، ثماني منها كانت من نصيب روبنسون الذي سجل محاولتين مهمتين في البرع الأخير أحبطتا محاولة عودة لصنز.

وغاب 11 لاعبًا عن ميامي، ثالث المنطقة الشرقية، لأسباب عددة، بينهم نجمه جيمي باتلر.

كان دنفن بوكر أفضل مسجل في صنز برصيد 26 نقطة و20 لميكال بريدجز، علمًا أن الفريق اكتفى بالتسجيل بنسبة 38 في المئة في المباراة لتتوقف سلسلة من ثلاثة انتصارات تواليًا ويتعرض متصدر الدوري والمنطقة الغربية للخسارة التاسعة هذا الموسم.

في لوس أنجليس، سجل جارين جاكسون 26 نقطة ليقود ممفيس غريزليز لانتصاره الثامن تواليًا، جاء على حساب كليبيرز 123-108.

وغاب عن ممفيس جا مورانت لإصابة في الفخذ وخسروا جهود الكندي ديلون بروكس في أوائل الربع الثاني بعد أن تعرض لإصابة في كاحله.

وعزز ممفيس مركزه الرابع في الغربية مع 27 انتصارًا مقابل 14 هزيمة، فيما يحتل كليبيرز المركز التاسع (19-21).

في تشارلوت، ورغم تسجيل اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو 43 نقطة و12 متابعة، لم تكن كافية لتجنيب ميلووكي باكس حامل اللقب ورابع الشرقية الخسارة أمام هورنتس بنتيجة 114-106.

كما سقط يوتا جاز، ثالث الغربية، أمام إنديانا بايسرز صاحب المركز الثالث عشر في الشرقية بنتيجة 125-113.

وفي بوسطن، حقق جايلن بروان أول تريبل دابل في مسيرته مع 22 نقطة، 11 متابعة و11 تمريرة حاسمة ليقود سلتيكس للثأر من نيويورك نيكس بفوزه عليه 99-75 بعد أن سقط ضده قبل ليلتين.

سيريانيوز


TAG: NBA

بدء عملية التسوية للمطلوبين في بلدة الكسوة ومحيطها

بدأت يوم السبت عملية تسوية في بلدة الكسوة ومحيطها بريف دمشق الجنوبي وتشمل المطلوبين المدنيين والعسكريين الفارين من الخدمة والمتخلفين عنها وذلك في إطار استكمال اتفاقات التسوية التي طرحتها الدولة في عدة محافظات.

وكالة: مسودة رسالة لبنان للرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات لا تتطرق لتقييد حزب الله

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مصادر مطلعة في لبنان بان مضمون مسودة رسالة حكومية خاصة بالرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات مع دول الخليج ومن أبرزها تقييد "حزب الله" "المدعوم من إيران".

عباس النوري: الدولة مسؤولة عن كل شيء والسوري يسمع فقط

حمل الممثل السوري، "عباس النوري" الدولة السورية مسؤولية كل شيء، لكونها تحكم جميع القطاعات الإعلامية والثقافية والصناعية والتجارية، ولا دور للمواطن بالمسؤولية، فهو "من ١٩٦٣ يسمع فقط"، مضيفاً أن "الدولة لم تعترف يوماً بأخطائها".

بعد اعلان اخيه الابتعاد عن السياسة.. بهاء الحريري: أخوض معركة استرداد الوطن وسيادته من محتليه

أعلن بهاء الحريري، أنه سيخوض "معركة استرداد الوطن و استرداد سيادة الوطن من محتليها"، ولك بعد أيام على اعلان اخيه رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعد الحريري الابتعاد عن العملية السياسية في لبنان.

لليوم الثاني على التوالي.. تواصل عملية تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية في درعا

تواصلت في مركز قصر الحوريات وسط مدينة درعا تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية من أبناء محافظة درعا وفق بنود الاتفاق الذي طرحته الدولة وشمل أغلب مدن وبلدات المحافظة وذلك لليوم الثاني على التوالي.