المنوعات

نادين خوري : أم خليل داعية للحب والسعادة والفرح في "زوال"

الفنانة نادين خوري

24.02.2016 | 17:19

كشفت الممثلة نادين خوري لأول مرة عن تفاصيل شخصية "أم خليل" في مسلسل "زوال" حيث تدعو للحب والسعادة والتغلب على الحساسيات النفسية والذي يستمر تصويره حالياً في دمشق ليعرض الموسم الحالي في شهر رمضان.

ونقل موقع "الفن" عن نادين أنها تؤدي في المسلسل شخصية أم خليل المرأة الواعية التي ترى المجتمع من منظور الخير وحسب.

 

يواصل المخرج أحمد إبراهيم أحمد تصوير المسلسل الاجتماعي "زوال" عن نص كتبه يحيى بيازي بالشراكة مع زكي مارديني، وتنتجه المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي لموسم دراما 2016.

 

وأوضحت نادين "أم خليل داعية للحب والسعادة والفرح، ويكون جل اهتمامها أن تدعو الناس للتغلب على ما في دواخلهم من حساسيات نفسية أو غير ذلك، وكل هذا لا يتحقق إلا عن طريق نشر ثقافة الحب والتسامح".

 

وتنتقل الكاميرا حالياً بين عدة مواقع في أحياء دمشق الشعبية، حيث يمتد مسرح الأحداث في كتلة العشوائيات على سفح جبل قاسيون المطل على العاصمة، أو ما يسمى (جبل الأكراد)، تلك المنطقة التي تضم خليطاً لجميع مكونات المجتمع السوري.

 

وعبرت نادين عن ثقتها بإخراج عمل للشاشة يكون بقيمة ما يجري اليوم في المجتمع السوري، واصفة المخرج الأحمد بأنه من أبرز مثقفي الكاميرا.

 

ويضم العمل أكثر من 150 شخصية، تربطها علاقات معقّدة، ضمن خطوط متنوعة من قتل وإجرام وتهريب وثأر ودعارة.

 

ويؤدي أدوار البطولة كل من سلوم حداد، وميسون أبو أسعد، وشكران مرتجى، وباسم ياخور، ووفاء موصللي، ونادين خوري، وأمانة والي، وفادي صبيح، وسعد مينه، وزهير عبد الكريم، وعلاء قاسم، ويامن الحجلي، ورامز أسود، وغادة بشور، ونظلي الرواس، وحسن دوبا، ومصطفى المصطفى، وتامر العربيد، ولجين إسماعيل، وأنس طيارة، ورنا كرم، ونانسي خوري.

 

وتشارك نادين في الوقت نفسه في مسلسل "بلا غمد" مع المخرج فهد ميري، وتقرأ ثلاثة نصوص أخرى ستكشف عن مصيرها في وقت لاحق.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.