المنوعات

بريتني سبيرز تغلق الباب أمام عودتها للغناء

29.12.2021 | 15:33

كشفت نجمة البوب الأمريكية، بريتني سبيرز، عن عدم استعدادها للعودة لعالم الموسيقى بعد 13 عاما قضتها تحت وصاية والدها جيمي سبيرز وحالت دون سيطرتها على أمورها الشخصية والمالية والعملية، وعبرت عن الخوف من الناس وعالم الموسيقى. 

وقالت سبيرز البالغة من العمر 40 عاماً في منشور طويل لها على انستغرام "أريد أن أعطي نفسي دفعة أكثر قليلا وأفعل الأشياء التي تخيفني لكن ليس كثيرا في 2022

وأضافت "أتصور أن من الغريب على ما يبدو بالنسبة لمعظم الناس لماذا لم أعد للموسيقى بعد.. ليس لدى الناس أي فكرة عن (تأثير) الأشياء الفظيعة التي فعلوها بي شخصيا، وأشعر بعد ما مررت به بالخوف من الناس وعالم الموسيقى".

وكانت محكمة أمريكية أنهت الشهر الماضي الوصاية القانونية المفروضة على ثروة بريتني سبيرز والبالغة نحو 60 مليون دولار من قبل والدها منذ عام 2008

وسبق لسبيرز التي أحيت آخر حفل غنائي لها في تشرين الأول 2018، أن اعترضت بشدة منذ سنوات على الوصاية والسلطات العديدة لوالدها عليها.

وبريتني سبيرز، صاحبة أغنية (بيس أوف مي) أو "قطعة منًي"، مخطوبة لصديقها سام أصغري.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.