علوم وتكنولوجيا

"تيك توك" تتيح نشر مقاطع فيديو مدتها 3 دقائق بدلاً من واحدة

03.07.2021 | 18:18

أعلنت منصة "تيك توك" لمقاطع الفيديو القصيرة عزمها نشر مقاطع فيديو على منصتها، تصل مدة كل منها إلى ثلاث دقائق بدلاً من دقيقة واحدة وهي الحد الأقصى في الوقت الراهن.

وقالت الشركة الصينية التي تحظى بشعبية خاصة بين المراهقين والشباب في بيان لها "أن نشر مقاطع بهذا الحجم كان يخضع للاختبار ولم يكن متاحاً سوى لبعض مصممي المقاطع، لكنه سيتسع ليشمل مئات الملايين من مستخدمي الشبكة "في الأسابيع المقبلة".

وأوضح مدير المنتجات في "تيك توك" أن "مقاطع الفيديو الطويلة ستوفّر للمصممين مساحة لإنشاء محتوى جديد أو موسع" على "تيك توك".

ومن المتوقع أن يبدأ تطبيق تلك الميزة الجديدة عبر منصات التطبيق المختلفة خلال الربع الثاني من عام 2021.

وبهذه الخطوة تنافس "تيك توك" موقع يوتيوب"، الذي يشكّل مرجعاً في ما يتعلق بمحتويات الفيديو التي ينتجها المستخدمون مباشرة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.