المنوعات

مفاجآت جديدة بعد تشريح جثة الشاب السوري المتهم باقتحام فيلا نانسي عجرم

25.02.2020 | 21:26

كشف المحامي رامي هندي عضو فريق الدفاع عن القتيل السوري محمد الموسى المتهم بمحاولة اقتحام فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بقصد السرقة أن التقرير الطبي الجديد كشف عن "إخراج 5 رصاصات من جسد المغدور لم يتم الإفصاح عنها سابقا".

وأوضح هندي في تغريدة على حسابه على تويتر أنه تم اخراج "طلقة سادسة" في الرأس، وهو لم يذكره تقرير الطب الشرعي الأول، إضافة إلى اكتشاف رصاصة مفككة ، وهو مايفيد باستخدام نوعين من السلاح.

وأردف هندي" ان ما جاء في التقرير الأول لن يمر دون محاسبة حيث تم التأكد من وجود رصاصات في جسد المغدور مصدرها أكثر من إتجاه وهناك طلقات وشم اي تم اطلاقها من مسافة قريبة وملاصقة للجسد وتم تحويل الطلقات لمعرفة هل هي من نفس المسدس أم من مسدسين مختلفين.".

من جانبها أعلنت المحامية رحاب بيطار وكيل أسرة القتيل أن القضاء اللبناني، وافق على تسليم جثة القتيل.

وأضافت البيطار في منشور على حسابها على "فيسبوك" قائلة "صرح الأستاذان وائل شريف ورحاب بيطار أنه قد تمت موافقة قاضى التحقيق الأول بجبل لبنان على تسليم الجثة بناء على طلبنا، وبعد انتهاء الإجراءات القانونية المتعلقة بهذا الشأن، بحيث أنجزت اللجنة الطبية تقريرها بعد الكشف على الجثة وسلمته إلى دائرة قاضى التحقيق".

وتعهدت البيطار في فيديو نشرته على حسابها على "فيسبوك" بأنها لن تسمح للنفوذ والمال والشهرة في أن يقوم بطمس معالم الحقيقة "ونصرة الباطل على الحق".

وكانت البيطار تقدمت بطلب رسمي للقضاء اللبناني لاعادة تمثيل الجريمة من جديد من قبل فادي الهاشم زوج عجرم.

كما أعلنت في وقت سابق عن تقدمها، بطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين لإعادة الخبرة الطبية، لافتة الى أنه سيرافق الأطباء الشرعيين، طبيب شرعي سوري، أثناء فحص الجثة.

يذكر أن القضاء اللبناني ادعى على فادي الهاشم في وقت سابق بتهمة القتل العمد في حالة الدفاع عن النفس بعدما أقدم على قتل محمد الموسى الذي تسلل إلى منزله بهدف السرقة في بداية العام عبر اطلاق النار عليه من مسدسه ل 18 طلقة استقرت في أنحاء مختلفة من جسده.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

جيفري: لا نمتلك الموارد النفطية في سورية ولا نسيطر عليها ولا نديرها

قال المبعوث الأمريكي إلى سوريا جيم جيفري إن "حكومة الولايات المتحدة لا تمتلك الموارد النفطية في سوريا ولا تسيطر عليها ولا تديرها" وذلك في معرض تعليقه على اتفاق نفطي بين "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) وشركة أمريكية.

امام أعضاء مجلس الشعب.. الأسد: قانون "قيصر" هدفه دعم "الإرهابيين" وجزء من حالة حصار

قال الرئيس بشار الاسد، ان قانون "قيصر" الذي فرضته الإدارة الأمريكية على النظام السوري، هدفه "دعم الإرهابيين"، مشيرا الى ان الرد على الحصار الاقتصادي على سوريا يكون" بزيادة الإنتاج والاعتماد على الذات".