المنوعات

أيمن رضا : الدراما المشتركة حولت الممثل السوري الى "راكور"

30.10.2019 | 23:04

قال الفنان أيمن رضا ان الدراما العربية المشتركة حولت الممثلين السوريين الى "راكورات" يتم استبدالهم و"تطبيق" ممثلة حسناء عليه.

وكشف رضا في تصريحات تلفزيونية أنه اعتذر مؤخرا عن بطولة عمل ينتمي لأعمال البيئة الشامية لأن النص دون المستوى المطلوب على حد تعبيره.    

وأضاف أنه أتخذ قراراً بألا يشارك إلا في أعمال يعتبرها مهمة ، نافيا ما تم تداوله مؤخرا عن اتخاذه قرار بالاعتزال النهائي.   

وكان رضا كشف استبعاده منذ فترة من الأعمال الكبيرة وأنه لا مصلحة لأحد من النجوم الكبار في أن يكون شريكًا بالبطولة.    

وأشار الى أن الفنان الذي يقدم عمل كل ثلاث سنوات هو في حكم المعتزل، في رده على مشاركته الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "عندما تشيخ الذئاب".

من جهة أخرى نفى رضا وجود خلاف بينه وبين باسم ياخور ، مضيفا أن ياخور هو مجرد زميل وليس صديق ، وهو لايرفض القاء التحية عليه.

وظهرت بوادر الخلاف بين ياخور ورضا عندما حل الأخير ضيفا على ياخور في برنامج "أكلناها" ، اذ اعتبر رضا أنه لا توجد صداقات حقيقة في الوسط الفني ، ليقاطعه ياخور معارضا ذلك مستشهدا بذلك على علاقته بالمخرج الليث حجو، وهو ما لم يعجب رضا الذي اتهم ياخور حينها بأن علاقته مع الليث حجو مبنية على المصلحة والعمل، ويحتدم النقاش بعد ذلك ويطلب رضا مغادرة البرنامج.

وزادت حدة الخلاف بين الطرفين بعدما تعمد ياخور السخرية من طريقة رضا في تناول الطعام في البرنامج ذاته ، ليرد عليه رضا بألفاظ نابية على مواقع التواصل الاجتماعي.

سيريانيوز