أخبار العالم

مصريين للـ "سيسي" عبر تويتر .. "عايزين تذاكر" .. ؟

06.04.2016 | 20:07

تصدر وسم "رسالة إلى السيسي عايزين تذاكر" ، قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر",وإحتل مرتبة متقدمة في "الترند" المصري.

وتحول الهاشتاك الذي وجهه مشجعي الزمالك لكرة القدم إلى الرئيس المصري ,بضرورة فتح المدرجات للجماهير عشاق الكرة.إلى مادة للسخرية من الواقع السياسي لمصر. فكتب بعضهم مطالبين بعودة الجماهير للستاد بدون إراقة دماء.

   

وأنتقد بعضهم أن يطلب من السيسي هذا الطلب ,في إشارة لوضع الرئيس في مرتبة "إلهية "لا يطالها"الإنتقاد".

في حين استغرب أخرون هذا الطلب فرأى منهم أن  الرئيس المصري لا يهتم "بالشعب "حتى يهتم بحضورهم مبارة لكرة القدم.

 

وأخرون تداولها بسخرية مستذكرين أخر ظهور متلفز  للسيسي عندما قال"لو كل مصري صبح على مصر بجنيه",والتي أثارت موجة من الإنتقاد الساخر لسياسته في ظل الوضع الامني والإقتصادي المتردي في مصر.

ورفض مسئولو الزمالك أن تباع تذاكر المبارة على النت ، وطلب مرتضى منصور رئيس النادي ضرورة أن يقوم النادي هو ببيعها,

وكان الإتحاد الرياضي المصري قد منع الجماهير من الحضور في المباريات بعد حادثة إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة ,التي شهدت مبارة بين الزمالك ونادي إنبي وراح ضحيتها أكثر من 22 من مشجعين نادي الزمالك إثر إشتباكات مع قوات الأمن  المصري في 2015.

سيريانيوز

 

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.