أخبار الرياضة

إسبانيا تخطف التعادل في الوقت القاتل امام المانيا قي لنسخة الثانية لدوري الأمم الأوروبية

إسبانيا

04.09.2020 | 09:03

أنقذ مدافع فالنسيا خوسي لويس غايا منتخب بلاده إسبانيا من الخسارة أمام مضيفه الألماني بإدراكه التعادل 1-1 في الوقت القاتل الخميس في شتوتغارت في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الرابعة من النسخة الثانية لمسابقة دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم.

وكان المنتخب الألماني في طريقه إلى حسم نتيجة المباراة بهدف لمهاجم تشلسي الانكليزي الجديد تيمو فيرنر (51)، لكن غايا نجح في إدراك التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

كانت المباراة الرسمية الأولى بين "لا روخا" والمانشافت بطل مونديال 2014 منذ نصف نهائي كأس العالم 2010 التي حسمتها اسبانيا بهدف نظيف برأسية كارليس بويول قبل ان تمضي قدما وتفوز بالنهائي على حساب هولندا في جنوب افريقيا.

كما كانت المباراة الأولى لمدرب اسبانيا لويس انريكي منذ عودته الى رأس الجهاز الفني في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي لفترة ثانية بعد اولى بين تموز 2018 وحزيران 2019 قرر التوقف بعدها بسبب مرض ابنته التي توفيت لاحقا.

سيريانيوز

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.