المنوعات

بهذه الطريقة يمكن ان تخسر 30% من وزنك دون ممارسة الرياضة.. ما هي؟؟

صورة ارشيفية

02.01.2018 | 21:17

توصلت دراسة اجراها باحثون من جامعة نانيانغ في سنغافورة، إلى أنه يمكن للشخص التخلص من 30% من وزنه الزائد دون ممارسة أي أنشطة رياضية.

وبحسب وسائل اعلام، فإن العلماء ارتكزوا في دراستهم على شرائط لاصقة تحتوي على إبر صغيرة للغاية، سمكها أرق من الشعرة، وتحتوي بداخلها على دواء يمكنه تحويل الدهون البيضاء إلى طاقة مستهلكة للدهون.

وافاد الباحثون أن هذه الطريقة الجديدة لفقدان الوزن ستساعد الراغبين في خسارة وزنهم على التخفيض من كمية الدواء التي يتعاطونها من أجل فقدان وزنهم الزائد، مؤكدين أن هدفهم من هذه الدراسة كان صناعة شرائط لاصقة غير مرئية وغير مكلفة يمكن للجميع استخدامها.

واضافوا أن تلك الشرائط نجحت في اليوم الخامس من استخدامها في تحويل الدهون البيضاء إلى دهون بنية، فحرقت هذه الدهون وخفضت معدل الكوليسترول في الدم.

وكانت دراسة صادمة اجريت العام 2016 اشارت أن أكثر من 640 مليون شخص في العالم يعانون من البدانة، وأن عدد البدناء يفوق عدد ذوي الوزن الطبيعي.

 

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.