أخبار الرياضة

بروسيا دورتموند يسحق هرتا برلين ويواجه غريمه بايرن ميونخ بنهائي كأس ألمانيا

دورتموند

21.04.2016 | 00:09

لحق بوروسيا دورتموند بمنافسه العنيد بايرن ميونيخ في نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم بفوزه الكبير 3 / صفر على مضيفه هيرتا برلين يوم الأربعاء في الدور قبل النهائي للبطولة.

وافتتح جونزالو التسجيل في المباراة بالهدف الذي أحرزه جونزالو كاسترو في الدقيقة 20 ثم عزز ماركو ريوس وهنريك ميختاريان فوز دورتموند بهدفين آخرين في الدقيقتين 75 و83 .

وجدد دورتموند الصراع مع بايرن على لقب الكأس بعدما ابتعد كثيرا عن منافسته على لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) في الموسم الحالي.

ورغم اتساع الفارق بين بايرن المتصدر ودورتموند صاحب المركز الثاني في جدول البوندسليجا إلى سبع نقاط قبل المراحل الأربع الأخيرة من الموسم الحالي ، سيكون دورتموند عقبة كبيرة وهائلة أمام حلم بايرن في التتويج بالثلاثية (دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) هذا الموسم حيث يستطيع دورتموند خطف لقب الكأس من بايرن.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.