المنوعات

500 تذكار من أفلام سيلفستر ستالون في مزاد

15.09.2021 | 21:27

تطرح تذكارات خاصة بمسيرة النجم الأميركي سيلفستر ستالون في مزاد يقام في كانون الأول المقبل، ويتوقع أن يحصد نحو 1.5 مليون دولار.

ووفقاً لوكالة رويترز فإنه ستشمل التذكارات الخاصة بنجم أفلام الحركة في هوليوود من قفازات الملاكمة في أفلام (روكي) إلى ربطات الرأس في (رامبو).

وقالت دار جوليان للمزادات، يوم الثلاثاء، "إنه سيتم بيع ما يقرب من 500 تذكار من الأرشيف الشخصي لستالون، بما في ذلك أزياء وإكسسوارات وسيناريوهات ودفاتر ملاحظات وغيرها من التذكارات التي تعود لأشهر أفلامه بما فيها (روكي) و(رامبو) و(كليفهانجر) "نهاية مشوقة" و(ذي إكبسندابلز) "المرتزقة" و(ديموليشن مان) "رجل الدمار".".

وتشمل التذكارات المهمة قفازات ملاكمة خاصة بستالون من فيلم (روكي 3) يقدر سعرها بما بين 10 آلاف و20 ألف دولار، بالإضافة إلى دفاتر ملاحظات مكتوبة بخط اليد تخص أول أربعة أفلام من سلسلة (روكي) يقدر سعرها بما يتراوح بين 40 و60 ألف دولار.

ونال ستالون المولود في نيويورك عام 1946 شهرة واسعة بسبب فيلم الملاكمة (روكي) الحائز على جائزة الأوسكار عام  1976

وبحسب المدير التنفيذي لدار المزادات فإن سبب قيام ستالون (75 عاما) ببيع تلك المقتنيات يعود بسبب محل إقامته ويبيع منزله، لذلك فإن هذا هو الوقت المثالي لأي شخص لتقليص حجم مقتنياته.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.