المنوعات

تغريم صالون هندي 271 ألف دولار بسبب خطأ في قصة شعر

26.09.2021 | 23:17

قضت محكمة هندية بإلزام صالون شعر دفع مبلغ  271 ألف دولار كتعويض لعارضة أزياء بسبب قصة شعر قالت الأخيرة إنها تسببت لها بـ"اكتئاب عصبي خطر".  

وبحسب موقع "يورو نيوز" فقد طلبت العارضة أشنا روي من الموظفين في صالون للشعر داخل فندق فخم في نيودلهي سنة 2018 تقصير شعرها عشرة سنتيمرات بدءا من الأطراف.

 إلا أن "المصففة قصت كامل شعر المدعية (أشنا روي) ولم تترك لها سوى 10 سنتيمترات من الشعر الذي أصبح يلامس بالكاد كتفيها، ما أثار حالا من الصدمة والاستغراب الكبيرين لديها"، وفق نص الحكم.

 وبينت المحكمة أن هذا الخطأ في قصة الشعر تسبب لأشنا روي بـ"حالة خطرة من الاكتئاب العصبي والصدمة" لكونها عارضة تصوّر خصوصا إعلانات لمستحضرات العناية بالشعر، مشيرة إلى أنها فقدت عقودا وتكبدت خسارة هائلة وخسرت حلمها بأن تصبح عارضة من الصف الأول.

وحكمت المحكمة على الصالون بدفع غرامة قدرها 20 مليون روبية (271 ألف دولار) في الأسابيع الثمانية التي تلي صدور الحكم الذي يمكن للصالون الطعن به.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.