علوم وتكنولوجيا

تويتر تطلق خاصية لتثبيت المحادثات المفضلة بالمقدمة

05.03.2022 | 23:19

يعتزم موقع تويتر اتاحة خاصية تتيح للمستخدمين تثبيت المحادثات المفضلة في مقدمة قائمة المحادثات على التطبيق، لمساعدتهم على الوصول السريع لها والبقاء على اتصال مع الأشخاص المفضلين.

وذكرت مواقع مختصة أن هذه الخاصية تعد خطوة جديدة من تويتر لتشجيع المستخدمين على استخدام خاصية الرسائل لإجراء المحادثات باستمرار على منصتها بدلًا من التوجه نحو التطبيقات الأخرى على غرار فيسبوك أو انستغرام أو سناب شات.

يشار أن هذا الأمير يعد غير مألوفاً للكثير من الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق تويتر كونهم في العادة لا يستخدمون خاصية الرسائل للمحادثات المستمرة على عكس التطبيقات الأخرى، حيث يفضلون ارسال رسائل بسيطة أو الاستفسار من بعضهم البعض فقط دون قضاء وقت أطول بالمحادثة على الغالب.

سيريانيوز 


TAG: تويتر

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.