أخبار الرياضة

فياريال وفيورنتينا واندرلخت وأسترا جيورجيو الروماني الى الدور الثاني من اليوربا ليغ

روما

09.12.2016 | 01:09

حسم فياريال الإسباني تأهله إلى الدور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم – يوروبا ليغ - بعد تغلبه على ضيفه شتيوا بوخارست الروماني 2-1 ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية عشرة.

تقدم فياريال عبر نيكولا سانسوني (16) وعادل شتيوا عبر فلاد آشيم (55) ثم منح مانويل تريغيروس الفوز قبل دقيقتين من النهاية.

ورفع فياريال رصيده الى 9 نقاط في المركز الثاني ضمن المجموعة الثانية عشرة، وتأهل مع عثمانلي سبور التركي المتصدر والفائز على ضيفه زيوريخ السويسري 2-صفر.

وعبر فيورنتينا الإيطالي إلى الدور 32 بعد فوزه على مضيفه كاراباخ الأذربيجاني 2-1 اليوم الخميس ليتصدر المجموعة العاشرة في الجولة السادسة والأخيرة.

ورافق فيورنتينا إلى اول أدوار خروج المغلوب باوك اليوناني بفوزه على سلوفان ليبيريك التشيكي 2-0.

وفي الثالثة، رافق اندرلخت البلجيكي (11 نقطة) ضيفه سانت اتيان الفرنسي (12 نقطة) الى الدور الثاني رغم خسارته امامه 2-3.

وحسم التعادل السلبي مواجهة أسترا جيورجيو الروماني مع ضيفه روما الإيطالي بمنافسات المجموعة الخامسة.

في المواجهة الثانية، فشل أوستريا فيينا النمساوي في اقتناص الوصافة بخسارته 2-3 أمام مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي.

رفع روما رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، بفارق 4 نقاط عن أسترا الثاني، فيما ارتقى فيكتوريا بلزن التشيكي إلى المركز الثالث بـ 6 نقاط، تاركاً المركز الأخير لأوستريا فيينا النمساوي برصيد 5 نقاط.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.