علوم وتكنولوجيا

تيك توك تطلق ميزة جديدة لمكافحة المعلومات المضللة

03.02.2021 | 22:24

أطلق تطبيق "تيك توك" لمقاطع الفيديو ميزة جديدة لمكافحة نشر المعلومات الغير دقيقة عبر إبلاغ المستخدمين بشأن أي محتوى لم يتم التحقق منه وتقدم اقتراح لتغيير رأيهم أو مواصلة المشاركة.

وأوضحت تيك توك في بيان نشرته عبر موقعها على الإنترنت أنها توفر مقاطع فيديو تم تحميلها للتحقق منها لخدمات الخبراء التي تحدد دقة المعلومات، بحيث إذا تم التأكد من احتواء الفيديو على معلومات خاطئة، يتم إزالتها من النظام الأساسي.

وتخطط تيك توك للإبلاغ عن مثل هذه مقاطع الفيديو على أنها تحتوي على "محتوى لم يتم التحقق منه"، والتي ستُعلم أيضًا منشئي مقاطع الفيديو وتدعوهم لتوضيح المعلومات. عند محاولة مشاركة مثل هذا المحتوى،

وقالت تيك توك في بيان لها "سيرى المستخدم أولاً إشعارًا على الفيديو إذا تمت مراجعة المحتوى ولكن تعذر التحقق منه. سيتلقى منشئ الفيديو أيضًا إشعارًا ... إذا كان المشاهدون يعتزمون مشاركة مقطع فيديو تم الإبلاغ عنه، فسيرى تذكيرًا بأنه تم الإبلاغ عن مقطع الفيديو كمحتوى لم يتم التحقق منه. هذه خطوة اختيارية. تتطلب وقفة مؤقتة للأشخاص للنظر في الإجراء التالي واختيار "إغلاق" أو "مشاركة على أي حال".

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.