أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يتخطى تولوز بصعوبة ويرافق بوردو الى ربع نهائي كأس فرنسا

باريس سان جيرمان

19.01.2016 | 23:27

بلغ باريس سان جيرمان حامل اللقب الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس فرنسا في كرة القدم بفوزه الصعب على ضيفه تولوز 2-1 الثلاثاء على ملعب بارك دي برانس في دور الـ32.

وكان تولوز البادئ بالتسجيل عبر السويسري فرانسوا موباندجي في الدقيقة 11، وردّ باريس سان جيرمان بهدفين في الشوط الثاني عبر الدوليين البرازيلي دافيد لويز (54) والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (88 من ركلة جزاء).

وتأهل بوردو بتغلبه على مضيفه آنجيه بهدفين للبرازيلي فيريرا فييرا (45+1) وإنزو كريفيلي (58) مقابل هدف لبيلي كيتكيوفومفون (69)،

وغازيليك أجاكسيو بتغلبه على ضيفه غانغان بثلاثة أهداف لخالد بوطيب (4 و21 و48).

وخرج رين بخسارته أمام بورغ-أون-بريس من الدرجة الثانية بهدف لستيفن موريرا (21) مقابل ثلاثة أهداف لبيغ (49) ولخضر بوصحة (81) والسنغالي باب سانيه من ركلة جزاء (90+2)، وباستيا بخسارته أمام سوشو من الدرجة الثانية بهدف للغيني فرانسوا كامانو (36) مقابل هدفين للكاميروني تيكو (27) وكاسيريس (90+1).

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.