المنوعات

زوج شيرين يهاجم الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية والأخيرة ترد

30.06.2021 | 19:04

شن زوج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب المطرب حسام حبيب هجوماً لاذعاً على الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بعد قيامها بنشر التسجيلات الصوتية المسربة لوالده مؤكداً عزمه على مقاضاتها.

ونشر حبيب مقطع فيديو عبر حسابه على انستغرام وعمد خلاله للسخرية من الصحافة التي تمتهنها الأحمدية عن طريق انتهاك الخصوصية.

وقال حبيب في الفيديو:" إن الأحمدية استغلت والده ..عرفتي تجري ورا مين ... ورا حد بالأسم آه بيقربلي...لكن بالفعل لأ..وده انتي يلي استغليتي كويس ... وده انتي يلي لعبتي كويس".

وأضاف حبيب أن الأحمدية لن تستطيع التواصل معه في الصحافة التي تستخدمها لانتهاك أعراض الناس على حد تعبيره.

بالمقابل ردت الأحمدية على تصريحات حبيب بقولها "لا أريد الدخول في مهاترات مع رجل يبحث عمن يقاتلهم للدخول في منطقة الضوء بدلاً من إدارة أعمال زوجته، وإعادتها لجمهورها، شيرين التي نكن لها كل التقدير والحب ولأجلها اكتفي بهذا الرد بانتظار جولة جديدة".

ونشرت مجلة الجرس اللبنانية التي تترأسها نضال الأحمدية تسجيل صوتي منسوب لوالد حسام حبيب تضمن هجوماً على الفنانة شيرين وعائلتها كما يزعم فيه عن مؤامرة من قبل حسام حبيب تتعلق بسرقة أموال من شيرين من البنوك والفيزا كارد.

وتضمن التسجيل أن والد حسام حبيب يرغب في زواجه من أخرى دون علم شيرين عبدالوهاب، ماأثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل.

وقالت الأحمدية، خلال تصريحات عبر تطبيق "زووم" مع برنامج "90 دقيقة"، عبر قناة "المحور": "شيرين عبد الوهاب لم تعترض على ما قاله والد حسام حبيب لكنها اتحدت مع زوجها ووالده حتى لا تكذبه، كما أنها لم تدافع عنه"، مؤكدة أن لديها تسجيلات صوتية أخرى.

وأكد حبيب بحسب وسائل إعلام أن التسجيل الصوتي حقيقي وليس مفبرك كما يزعم أبوه، مشيراً إلى أنه سيلجأ للقانون في حال استمرار "الأذى" الذي يتعرض له، ومعلناً مقاطعته والده بسبب ذلك.

بدورها ردت شيرين عبد الوهاب على أزمة التسريب الصوتي، ونفت كل ما أشيع عنها وعن زوجها حسام حبيب في وقت سابق، مشددة على أنها كلها ملكه، وأنه أنقذها من أشخاص وصفتهم بالثعابين.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.