زوج علا غانم يتهمها باستغلاله وضربه

16.03.2023 | 21:24

كشف زوج الفنانة المصرية علا غانم رجل الأعمال عبد العزيز لبيب أنها خدعته طوال سنوات زواجهما في أعقاب خلافات حادة بينه وبين علا غانم وصلت إلى المحاكم، حيث تبادل الطرفان الاتهامات بالاستغلال والعنف المنزلي.

وقال لبيب في تصريحات لوسائل إعلام مصرية إنه "مصدوم" منها، حيث قامت باستغلاله طوال الوقت، مؤكداً أنها "أخذت منه كل ما تريد ثم قررت التخلي عنه بعد أن لم تعد بحاجة إليه".

وعلق في معرض حديثه: "هي خذت بالفعل اللي عايزاه مني ومبقاش ليه لزمة، وممكن حد تاني ياخذ مكاني، ده اللي انا شايفه".

ونفى عبد العزيز لبيب في وقت سابق الاتهامات التي وجهتها الفنانة المصرية إليه بقيامه بإحضار "بلطجية" إلى منزلهما والتعدي عليها بالضرب، مؤكداً أنه هو من تعرض للضرب من قبل "بلطجية" قامت بإرسالهم.

وأكد في مداخلة تلفزيونية سابقة أنه أُصيب بعد ضربه من قبل بلطجية أرسلتهم علا غانم إلى المنزل، وتعرض لقطع في يده وإصابة في عينه.

واتهم علا غانم بإدمانها وتعاطيها لـ"المخدرات"، وقد قامت بضربه بزجاجة نبيذ على عينه وهي تحت تأثير التعاطي، مطالبا بإجراء تحاليل لها.

وكانت الفنانة المصرية علا غانم قد صرحت في مقابلة مع الإعلامية ريهام سعيد، بعد خروجها من المستشفى، إثر وصولها إليها بعد ادعائها تعرضها لإصابات بسبب "بلطجية" اعتدوا عليها أرسلهم زوجها، بأنها عاشت مخدوعة طوال 11 عاما من الزواج.

سيريانيوز 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved