وائل جسار يدافع عن ابنته بسبب فيديو على تيك توك

11.07.2022 | 13:46

دافع الفنان اللبناني وائل جسار عن ابنته مارلين بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب فيديو لها انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفاخرت فيه بامتلاك المال، وظهر جسار خلاله إلى جانب ابنته.

واستغرب جسار، في حديث لموقع" فوشيا" الحملة التي شُنت على هذا الفيديو، لافتاً إلى أن ابنته مارلين أرادت نشر فيديو طريف يجمعهما، مؤكداً أنه كان مجرد دعابة لا أكثر ولا أقل.

وأضاف "صراحة ما كنت كتير مركز على موضوع الأغنية، إذ كنت منهمكا بمشاهدة التلفاز، إلا أنني رضخت لرغبة ابنتي التي أحبت أن أشاركها في فيديو نشرته فيما بعد عبر صفحتها الخاصة على التيك توك".

وأوضح الفنان اللبناني أن ابنته كانت تعلم بمعنى كلمات الأغنية، وهذا ما دفعها إلى التعليق على الفيديو باعتباره مجرد دعابة طريفة وردد قائلا: "أكيد بنتي ما رح تعمل أي شي يأثر علي وعليها".

وتابع "أنا بنتي مربيها على التواضع واحترام الآخرين وكل الناس فيها خير وبركة. وما يتباهوا أبدا أنهم يملكون المال".

وأكد وائل جسار أن أولاده يحبون دوماً مساعدة المحتاجين والوقوف إلى جانبهم، وهذا ما ينفي كل الشائعات التي تحدثت عن التباهي بأمواله.

وكانت مارلين ابنة وائل جسار، قد فاجأت المتابعين بنشر فيديو عبر حسابها الخاص في تطبيق تيك توك، يجمعها بوالدها، مشيرة إلى أنها تتمتع بأمواله، مرفقة الفيديو بكلمات لأغنية تقول كلماتها: ”هل أنت مجنونة لأنني أصبحت فاحشة الثراء؟ أو أنك غاضب لأنني عاهرة غنية؟".

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved