وائل جسار يعلق على نبأ ارتباطه بفتاة اسرائيلية

24.04.2022 | 12:49

نفى الفنان اللبناني وائل جسار ماتردد مؤخراً حول وجود علاقة غرامية تجمعه بفتاة اسرائيلية معتبراً أن الهدف من تلك الشائعة هو إلحاق الضرر به ”عمليًا ووطنيًا“؛ بسبب شعبيته الكبيرة في الوطن العربي، على حد تعبيره.

وأضاف جسار خلال استضافته في برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية المصرية أسماء إبراهيم، عبر شاشة القاهرة والناس المصرية قائلاً ”سمعت بشائعة ارتباطي بفنانة إسرائيلية، وهذه شائعة مضحكة للغاية، وليس لها أي أساس من الصحة، ولا أعلم عنها أي شيء".

وتابع "على من يروج لشائعة علاقتي بفنانة إسرائيلية أن يقدموا دليلا أو حتى نصف دليل بدلًا من التأثير على سمعتي وإيذائي في عملي ووطني، ولا أعلم ما هو الهدف الذي يسعى إليه من يروجون لمثل هذه الشائعات، ولماذا يريدون أذيتي".

ولفت النجم اللبناني إلى أن "هناك العديد من أعداء النجاح، ولكن هذه المرة زيادة عن الحد، خاصة أننا في لبنان لنا ظروف خاصة في الوضع مع إسرائيل، وكده ضرر لي على الجانبين العملي والوطني".

من جهة أخرى علق جسار على اتهام الفنان اللبناني الراحل ملحم بركات له بـ "الخيانة" بسبب غنائه باللهجة المصرية، حيثُ قال ان "ملحم بركات كان يحب أن يغني الفنانون اللبنانيون اللهجة اللبنانية فقط، لكنه لديه وجهة نظر مختلفة عن الأمر، وليس أن نغني نحن اللبنانيين بأي لهجة عربية، خصوصًا المصرية التي نعتز بها".

واعتبر جسار أن بركات أخطأ حينما اتهمه بـ"الخيانة"، مؤكدًا "أن كل الدول العربية تعتبر دولة واحدة، ولهجة أي منها هي لهجة للعرب جميعهم، وأن العرب جميعا يجب أن يعتزوا بعروبتهم ولهجاتهم المتعددة، كما ذكر أنه يتمنى الغناء بكل اللهجات، لا سيما العراقية منها".

كما وصف جسار الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بأنها ”مزاجية ومتقلبة“، لكن لا خلاف بينهما، على حد تعبيره، مضيفاً ”هي تبهرنا بأعمال رائعة وأعمال للتاريخ، ولكن الصراحة حصل معايا موقف أثر فيا، وكنا مع بعض في الطيارة وقبل كده كنا في حفلة فرح وهي طيبة وحبوبة، ولكن في الطيارة حسيت فيها حاجة".

سيريانيوز 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved